تسريب مواصفات هاتف HTC ONE 2014

أخبار أندرويد أضف تعليق

Verizon-branded-HTC-One-2014-retail-packaging (5)

Verizon-branded-HTC-One-2014-retail-packaging (5)

بعد فترة طويلة من التسريبات وقرب قدوم هاتف HTC الجديد والَّذي لقب بالعديد من الأسماء منها HTC ONE 2014 و HTC M8 و The All New HTC ONE، ظهرت اليوم صورة لصندوق الهاتف تظهر فيه مواصفات الجهاز.

حيث ظهرت نسخة HTC ONE 2014 الخاصة بشركة الإتصالات الأميركية Verizon على موقع Ebay للبيع بمساحة تخزينية بلغت 32 غيغابايت بالإضافة إلى سعر 499 دولار والَّذي بيع فوراً حيث ظهر في الموقع صورة لعلبة الهاتف والتي أكدت اسم الهاتف وهو 2014 HTC ONE الجديد.

يدعم الهاتف تقنية الإتصال الحديثة 4G LTE، وقد ظهرت صور مسربة أيضاً أكدت على قدوم الهاتف بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.3GHz رباعي النواة بالإضافة إلى إحتواء الهاتف على كاميرتان خلفيتان بتقنية UltraPixel وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسيل بالإضافة إلى إحتوائهما على مستشعر BSI وبتقنية تصوير فيديو HDR، وبشاشة يبلغ مقاسها 5 بوصة 1080p فائقة الدقة.

يحتوي الهاتف على مساحة تخزينية تبلغ 32 غيغابايت بالإضافة لدعمة لفتحة الذاكرة الخارجية حيث تستوعب مساحة تخزينية تبلغ 128 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائية (رام) تبلغ 2 غيغابايت، بالإضافة إلى إحتوائه على مكبرات صوت أمامية ثنائية من نوع BoomSound، هذه هي المواصفات التي سربت من إن كانت هذه التسريبات تنتسب للهاتف فعلاً.

لم يتبقى إلا أيام معدودة على حدث HTC القادم الَّذي سيقام في مدينة نيويورك وفي مدينة لندن في وقت واحد، لتكشف HTC عن هاتفها الجديد بعد موجة كبيرة من التسريبات.

Verizon-branded-HTC-One-2014-retail-packaging Verizon-branded-HTC-One-2014-retail-packaging (2) Verizon-branded-HTC-One-2014-retail-packaging (3)

[PhoneArena]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول