X

طريقة الحصول على آخر تحديثات تطبيق “فيسبوك” من خلال التسجيل في النسخة التجريبية (بيتا)

تقوم شركة فيسبوك بتحديث تطبيقها باستمرار لتضيف فيه العديد من الميزات والإضافات، ولكن قبل ذلك تقوم بطرح هذه الإضافات في نسخة تجريبية بيتا لتختبر أداء هذه النسخة قبل طرحها، إن كنت تريد أن تحصل على أخر تحديثات النسخة التجريبية بيتا لتطبيق الفيسبوك تابع الشرح التالي:

ملاحظة: عليك تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص الَّذي تستخدمه في جهازك الأندرويد.

أولاً: إذهب إلى مجموعة غوغل الخاصة بمستخدمي نسخة بيتا لتطبيق الفيسبوك (Facebook for Android Beta Testers).

ثانياً: إضغط على خيار الإنضمام إلى المجموعة.

ثالثاً: سيظهر لك مربع حوار يؤكد على بيانات الانضمام إلى المجموعة إضغط على خيار الإنضمام إلى هذه المجموعة.

رابعاً: ستظهر لك واجهة تعليمات تطلب منك الإنضمام إلى صفحة Facebook Android Beta على الفيسبوك ومن ثم الدخول إلى الرابط التالي (https://play.google.com/apps/testing/com.facebook.katana).

خامساً: سيحولك الرابط إلى واجهة التسجيل كمجرب للتطبيق (TESTER)، إضغط على BECOME A TESTER ومن ثم إضغط على Download Facebook from the Play Store.

سادساً: سيحولك الرابط إلى موقع تحميل تطبيق Facebook من على Play Store.

سابعاً: إضغط على Install أو Installed في Play Store وإختر الجهاز الًّذي تريد أن يحصل على النسخة التجريبية وإضغط Install.

ومن هنا قد أصبحت الآن عضو من أعضاء مستخدمي نسخة بيتا من تطبيق الفيسبوك لتقوم بمشاركة فريق فيسبوك تجربتك مع أخر تحديثاتها وإكتشاف الأخطاء التي يحتويها التطبيق ومشاركتها في صفحة (Facebook Android Beta).

إن كنت تريد الخروج من الحصول على تحديثات النسخة التجريبية لتطبيق الفيس بوك إدخل إلى الرابط التالي  (https://play.google.com/apps/testing/com.facebook.katana) وإضغط على Leave the test.

ملاحظة: ستصلك جميع التحديثات تلقائياً للنسخة التجريبية بعد عمل الخطوات الأساسية للإشتراك كمجرب للنسخة التجريبية.

Leave a Comment