غوغل تختبر تطبيق Chrome Remote Desktop للتحكم بأجهزة الكمبيوتر من أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_241

تختبر غوغل تطبيقًا جديدًا للهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد يُدعى Chrome Remote Desktop، يتيح للمستخدمين التحكم بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من خلال أندرويد. التطبيق حاليًا في المرحلة التجريبية (بيتا) والتجربة محصورة على عدد محدود من المستخدمين الذين اختارتهم غوغل. ويأتي هذا التطبيق بعد إطلاق الشركة قبل فترة لإضافة خاصة بمتصفح كروم تحمل نفس الاسم تتيح للمستخدمين التحكم بأجهزتهم عبر متصفح كروم.

وبحسب الصور الأولية للتطبيق، يبدو أنه يقدم واجهة بسيطة وأساسية تقدم أدوات للتحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد، ويبدو بأن التطبيق يدعم نظامي ويندوز وماك على الأقل، وكما يوحي اسمه فلابد أنه يدعم كذلك نظام كروم للتشغيل، وربما بعض الميزات الإضافية للتحكم عن بعد بمتصفح كروم على أنظمة التشغيل الأخرى.

Selection_240

Selection_241

بالتأكيد تتوفر الكثير من التطبيقات التي تقدم ميزة التحكم عن بعد بأجهزة سطح المكتب، وبعضها قد يتفوق بالميزات على تطبيق غوغل (الذي لا يمكن أن نطلق الحكم النهائي عليه الآن على أية حال)، لكن يبدو بأن دخول غوغل في مجال تطبيقات Remote Desktop لديه غايات أخرى بالنسبة لغوغل قد نعرفها قريبًا بعد الإعلان الرسمي القريب عن التطبيق.

[DroidLife]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول