فيس بوك ستوقف الرسائل من خلال تطبيقها وستجبرك على تحميل تطبيق Facebook Messenger!

غير مصنف أضف تعليق

تعمل الفيس بوك حالياً على تطوير منصتها للمحادثات الفورية Facebook Messenger حيث تهدف إلى جذب كافة مستخدمي الموقع ودفعهم إلي إستخدام التطبيق بشكل أساسي بدلاً من تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى.

Facebook-messenger-updated

وبحسب الرسائل التي ظهرت إلى عدد كبير من مستخدمي تطبيق الفيس بوك في دول الإتحاد الأوروبي، وهي الرسائل التي أخبرتهم بأنهم لن يكون بإستطاعتهم إستخدام خدمة الدردشة أو الرسائل الموجودة داخل تطبيق الفيس بوك، وسيتوجب عليهم تحميل تطبيق Facebook Messenger بشكل منفصل من أجل التواصل مع من يريدون.

وستقوم الفيس بوك بنشر هذه الخطوة بشكل عالمي قريباً بعد إختبار مدى فعاليتها على مستخدمي خدمتها في أوروبا، وهو ما يعني بأنه سيتوجب عليك تحميل كلاً من تطبيق Facebook الرئيسي بجانب تطبيق Facebook Messenger من أجل الإستمتاع بخدمات الفيس بوك بشكل كامل.

لكن وكما يقول المصدر فإن الهواتف ذات المواصفات المنخفضة سيقوم الفيس بوك بإستثناءها من هذا الإجراء والسماح لها بالدردشة وإرسال الرسائل من تطبيق الفيس بوك الرسمي بلا مشاكل.

وتهدف فيس بوك من هذا الإجراء زيادة حصتها في سوق تطبيقات المحادثات، وهو السوق الذي ألقت عليه إهتماماً كبيراً في الفترة الماضية.

ما رأيكم في قرار الفيس بوك هذا؟ وهل سيساعدها على زيادة حصتها في سوق تطبيقات الدردشة والمحادثات الفورية أم لا؟

المصدر

اقرأ أيضاً:
تطبيق Facebook Messenger يدعم المكالمات الصوتية أخيراً
كيف تقوم بتجربة النسخ التجريبية من تطبيق Facebook Messenger قبل إصدارها
فيس بوك يستحوذ على تطبيق WhatsApp بصفقة ضخمة بلغت 16 مليار دولار!
WhatsApp لمستخدميه: اطمئنوا لن نسرق بياناتكم من أجل الفيس بوك!

The post فيس بوك ستوقف الرسائل من خلال تطبيقها وستجبرك على تحميل تطبيق Facebook Messenger! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول