سامسونج: “جالاكسي نوت” القادم سيأتي بشكل جديد‎

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

1354773189_galaxy-note-logo1

صرح نائب الرئيس لفريق إستراتيجيات الإنتاج في سامسونج هان كيل لوكالة رويترز، عن نوايا شركة سامسونج بتقديم هاتف بشكل جديد قادر على خرق الأسواق المميزة، حيث أكَّدَ على أن المستهلكين سيرغبون بالحصول على الهاتف.

Samsung Galaxy Note3

قبل فترة من الزمن صرح رئيس سامسونج موبايل JK Shin عن قدوم هاتف من فئة Galaxy Note في الخريف، قاصداً هنا Galaxy Note 4، حيث من المتوقع الإعلان عنه في النصف الثاني من هذه السنة مثل أخيه السابق Galaxy Note 3.

الآن تتحدث سامسونج بشكل رسمي أنها تعمل على تطوبر هاتف “بشكل جديد” بحسب ما ذكر هان كيل نائب الرئيس لفريق إستراتيجيات الإنتاج في سامسونج، مما يزيدنا قرباً من الإشاعات التي ظهرت في الأونة الأخيرة، فمن المحتمل قدوم الهاتف بهيكل معدني ليكون أول هاتف معدني يصدر من سامسونج، وهنالك إحتمال أخر يتحدث عن قدوم الهاتف بشاشة ثلاثية جوانب تمكنك من أداء وظائف سريعة ومختصرة عبرها، حيث عرضت سامسونج بعض النماذج التجريبية من هواتف تحمل هذا النوع من الشاشات.

مع مرور الوقت، تتزايد الإحتمالات حول ما يمكن أن تقدمه سامسونج في Galaxy Note 4 القادم، لاسيما بعد تأكيد سامسونج رسمياً في عملها على شيء جديد ستجلبه في هذا الهاتف، حيث من المحتمل أن نشهد حملة من الإشاعات والتوقعات القادمة حوله في المستقبل القريب، لتذهب النتيجة الأخيرة إلى إشعار أخر من سامسونج أو ربما إلى وقت الإعلان عن  الهاتف رسمياً.

[Reuters]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول