غوغل تدعم الدفع عبر “باي بال” في متجرها وتتيح للمطورين بيع التطبيقات المدفوعة في مزيد من البلدان

أخبار أندرويد أضف تعليق

PayPal_GooglePlay_N5_Animation

أعلنت غوغل اليوم عن مجموعة من التحسينات تتعلق بوسائل الدفع والشراء والبيع في متجر غوغل بلاي. من أبرز هذه التحسينات هي دعم الدفع عبر حسابات PayPal وذلك في 12 دولة جميعها دول أوروبية بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا.

وسيصبح خيار “باي بال” أحد خيارات الدفع المرتبطة بحساب Google Wallet الخاص بالمستخدم، حيث يمكن للمستخدم اختيار الدفع عبر باي بال لدى شرائه أي منتج ضمن متجر غوغل بلاي.

PayPal_GooglePlay_N5_Animation

بالإضافة إلى ذلك أعلنت غوغل كذلك عن دعم الدفع من خلال فاتورة الهاتف في 7 دول جديدة لم توضحها غوغل، لكن عرفنا أمس بأن هذا النوع من الدفع قد أصبح مدعومًا على شبكة “اتصالات” في الإمارات. كما أعلنت الشركة كذلك عن توفير بطاقات غوغل بلاي مسبقة الدفع في دول جديدة كذلك لم تحددها بالتفصيل.

وأخيرًا، سمحت غوغل للمطورين في 13 دولة جديدة بيع التطبيقات المدفوعة عبر متجر غوغل بلاي، من بينها إندونيسيا وماليزيا وتركيا، وكانت الشركة قد أضافت دعم السعودية في فترة سابقة من الشهر الحالي، لكن لا يبدو وجود دول عربية أخرى ضمن القائمة.

بالتأكيد خيار الدفع عبر باي بال يضيف مزيدًا من المرونة والسهولة في شراء التطبيقات من متجر غوغل بلاي خاصة بالنسبة للذين لا يرغبون استخدام بطاقاتهم الائتمانية لذلك، لكنه للأسف غير متوفر لأي دولة عربية في الفترة الحالية.

[Google]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول