مقارنة بين هواتف G3 و One M8 و Galaxy S5 و Xperia Z2

أخبار أندرويد أضف تعليق

comparison2

كشفت شركة إل جي اليوم عن هاتفها الأخير والقوي LG G3، والذي قدمت فيه مواصفات عتادية وبرمجية قوية، مصحوبًا بتصميم جميل وهيكل جذاب من المعدن. إن لم تتابع تفاصيل الهاتف بعد، تستطيع الاطلاع على موضوعنا الذي تحدثنا فيه عن ميزات الهاتف بشكل تفصيلي.

هاتف LG G3 هو الهاتف الأبرز للشركة هذا العام، وجاء كي ينافس أقوى الأجهزة في السوق مثل HTC One M8 و Samsung Galaxy S5 و Sony Xperia Z2. ورغم أن الأجهزة المذكورة جاءت بمواصفات عتادية متقاربة، إلا أن هاتف G3 تفوق ببعض المواصفات وخاصةً إن كنا نتحدث عن دقة الشاشة حيث تتمتع شاشة الجهاز بدقة QHD مقارنةً بدقة 1080p للأجهزة المذكورة، أي أنه يمتلك حوالي ضعفي الدقة وكثافة شاشة أعلى بشكل ملحوظ.

قد يقول البعض أنه من الظلم مقارنة G3 مع الأجهزة المذكورة خاصة أنه جاء في فترة لاحقة لفترة الكشف عن الأجهزة الأخرى ومن الطبيعي أن يحمل مواصفات أقوى. قد يكون هذا صحيحًا وقد لا يكون، لكن المهم فإن المقارنة ما زالت واردة ومطلوبة بما أننا نريد إجراء مقارنة لأقوى الأجهزة الموجودة في السوق حاليًا.  وهذه هي الأجهزة المتوفرة في الأسواق لمن يريد شراء جهاز جديد خلال الفترة القريبة القادمة.

شاهد المقارنة ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات:

comparison2

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول