إتش تي سي تكشف عن النسخة البلاستيكية من هاتف One M8 في الصين

أخبار أندرويد أضف تعليق

page4

page2

تتحدث التسريبات منذ فترة عن اعتزام إتش تي سي إطلاق نسخة مصنوعة من البلاستيك، أرخص سعرًا من هاتف HTC One M8. اليوم كشفت الشركة عن الجهاز الجديد في الصين والذي يحمل اسم One E8، ومن المتوقع أن تطرحه في بقية الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.

الجهاز الجديد يقدم تقريبًا نفس المواصفات العتادية لهاتف M8، لكن بجسم مصنوع من البلاستيك وبتصميم خارجي مشابه لتصميم هاتف العام الماضي One M7. الهاتف الجديد يحمل نفس شاشة M8 بقياس 5 إنش وبدقة 1080p ونفس المعالج من نوع Snapdragon 801 وتقنية BoomSound الصوتية مع مكبر صوت مزدوج (ستيريو). الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، أما الكاميرا الخلفية فهنا الاختلاف الوحيد مع M8 حيث يحمل الهاتف كاميرا واحدة بدقة 13 ميغابيكسل، وليس كاميرتين واحدة منهما بتقنية Ulrtrapixel مثل M8، كما يحمل الجهاز فلاش وحيد وليس مزدوج.

page6

من الناحية البرمجية يعمل الجهاز بواجهة Sense 6 بنفس الميزات البرمجية الموجودة في M8 ومن بينها ميزة Motion Launch للوصول السريع إلى التطبيقات عبر النقر والسحب على الشاشة وميزة وضعية توفير الطاقة.

حتى الآن لا معلومات عن سعر الجهاز أو موعد طرحه عالميًا، لكن من المفترض أن تطرحه الشركة بسعر أقل بشكل ملحوظ عن هاتف M8 كي تُقنع المستخدمين بشرائه.

page4

[HTC]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول