تحديث أندرويد 4.4.3 يبدأ الوصول إلى أجهزة Nexus

أخبار أندرويد أضف تعليق

android-kitkat

بعد أن بدأ إطلاق تحديث أندرويد 4.4.3 الجديد بشكل محدود أمس في الولايات المتحدة، بدأت اليوم غوغل بإرسال التحديث الجديد عبر الهواء OTA على نطاق واسع لأجهزتها من سلسلة Nexus.

وأولى الأجهزة التي بدأت اليوم باستقبال التحديث هو الحاسب اللوحي Nexus 7 2013 نسخة الواي فاي، حيث وصل إليه التحديث الجديد برقم البناء KTU84L بحجم يبلغ حوالي 74 ميغابايت. ومن المتوقع أن يصل التحديث قريبًا إلى هاتفي Nexus 4 و  Nexus 5، كما من المتوقع أن يلي ذلك وصول التحديث إلى نسخ Google Play من هواتف سامسونج وإتش تي سي وسوني.

إن كنت حاليًا من أصحاب نسخة الواي فاي من Nexus 7 2013 فقد يصلك إشعار بوصول التحديث في أي لحظة. كما أن التحديث بات متوفرًا للتحميل والتثبيت بشكل يدوي عبر هذا الرابط، إن كنت مُستخدمًا مُحترفًا تُدرك ما تفعله تستطيع تثبيت التحديث بشكل يدوي، وإلا فالأفضل انتظار وصول التحديث عبر الهواء بشكل تلقائي إلى جهازك خلال الأيام القليلة القادمة.

سنقوم بتحديث الموضوع لدى طرح التحديث لأجهزة جديدة، كما سنقوم بتخصيص موضوع خاص حول ميزات التحديث الجديد وهي بشكل عام ميزات بسيطة مُخصصة لإصلاح الأخطاء وتحسينات صغيرة في الأداء.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول