إل جي تستعرض خواص هاتف LG G3 في 6 فيديوهات جديدة

غير مصنف أضف تعليق

maxresdefault

بعد أن قامت إل جي قبل أسبوعين بإطلاق هاتفها الجديد LG G3، قامت حينها بالإعلان عن عدد من الخواص الجديدة المدمجة مع الهاتف والتي ستساعد حامليه من الحصول على أفضل تجربة إستخدام ممكنة، الآن قامت الشركة الكورية بالكشف عن ستة فيديوهات جديدة تستعرض فيها تفاصيل كل هذه الخواص.

الخواص والمميزات الجديدة هي Smart Notice و Smart Tips و Smart Keyboard و KNOCK Code و Dual Window، بالإضافة إلى شرح لمميزات غطائها الجديد QuickCircle وهو الغطاء الذي يمكن حامليه من معرفة الوقت، وإجراء المكالمات والرد عليها، وإرسال وإستقبال الرسائل، وحتى إلتقاط الصور، والإستماع إلى الموسيقى، حيث يبدو أن إل جي أردات من خلال هذه الغطاء ألا يقوم حاملي الهاتف بفتحه على الإطلاق.

ويأتي هاتف LG G3 بشاشة QHD أي HD ثنائية بحجم 5.5 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل وبكثافة 538ppi، وبمعالج Qualcomm Snapdragon رباعي النواة بدقة 2.46 جيجاهرتز، وبرامات بحجم 3 جيجا، وببطارية بسعة 3000 ميللي أمبير قابلة للتغيير.

كما يأتي الهاتف بذاكرة داخلية بحجم 16 أو 32 جيجا مع إمكانية زيادتها حتى 128 جيجا من خلال منفذ لكروت microSD، وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصور بإستخدام الليزر وكاميرا أخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل، مع نسخة أندرويد كيت كات 4.4.2، ودعمه لتقنيات الجيل الرابع 4G LTE و NFC.

اقرأ أيضاً:

إل جي تطلق أخيراً LG G3: شاشة 5.5 إنش، جسم معدني وكاميرا 13 ميجابيكسل

إل جي باعت أكثر من 100,000 هاتف LG G3 بعد 5 أيام فقط من إطلاقه

احصل على مظهر هاتف LG G3 مهما كان نوع هاتفك

The post إل جي تستعرض خواص هاتف LG G3 في 6 فيديوهات جديدة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول