أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Jul 06 05-54-12 pm

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

تستطيع تحميل التطبيقات من خلال ويدجت متجر غوغل بلاي الموجود تحت الوصف الخاص بكل تطبيق، أو عبر الضغط على اسم التطبيق للذهاب إلى صفحته على المتجر.

SpeakingPhoto

Screenshot at Jul 06 04-10-10 pm

يتيح هذا التطبيق التقاط الصور ومن ثم تسجيل مقطع صوتي فوق الصورة، بحيث يستطيع المستخدم مشاركة الصورة مع الوصف الخاص بها مسجلًا بصوته وإرسالها بعد أن يقوم التطبيق بتحويلها إلى مقطع فيديو قبل مشاركتها عبر التطبيقات الأخرى والشبكات الاجتماعية.

Heads Up! – notifications

Screenshot at Jul 06 04-16-37 pm

يتيح هذا التطبيق أسلوب التنبيهات العائمة التي تظهر فوق أي شاشة وأي تطبيق، بما في ذلك التطبيقات التي تعمل ملىء الشاشة، وذلك كي يضمن المستخدم ألّا يفوته أي تنبيه. هذا الأسلوب مُقتبس من أسلوب ميزة تنبيهات Heads Up التي قدمتها غوغل في النسخة التجريبية من Android L، لكن بفضل هذا التطبيق يستطيع مستخدمو النسخ الأقدم من أندرويد الاستمتاع بهذه الميزة قبل الحصول على Android L. يتيح التطبيق تخصيص التطبيقات التي ترغب باستقبال تنبيهاتها بهذه الطريقة.

YouTube Creator Studio

Screenshot at Jul 06 04-22-19 pm

تطبيق من غوغل خاص بأصحاب القنوات على يوتيوب، يتيح لصاحب القناة إدارتها بشكل أسرع وأسهل مع متابعة آخر الإحصائيات والرد على التعليقات وغير ذلك من الميزات الأساسية.

Wear Aware

Screenshot at Jul 06 04-28-53 pm

لأصحاب الساعات العاملة بمنصة Android Wear، والتي ستبدأ بالوصول إلى المستخدمين الذين قاموا بطلبها بدءًا من يوم غد. تطبيق لن تستغني عنه حيث يقوم وبمجرد ابتعادك عن هاتفك خارج مجال الاتصال مابين الساعة والهاتف عبر البلوتوث، القيام بإصدار الأصوات التنبيهية من الساعة مع الاهتزاز. لهذا فائدتين، الأولى هي أنك لن خرج من المنزل وتنسى هاتفك مرة أخرى، والثانية هي أنه يمثل وسيلة جيدة للحماية من السرقة حيث ينبهك كذلك في حال ابتعاد هاتفك عنك لأي سبب من الأسباب.

Rheti Beta

Screenshot at Jul 06 05-45-22 pm

يتيح لك هذا التطبيق تصميم تطبيقك الخاص بهواتف أندرويد بشكل سهل من خلال هاتفك. لا تتوقع بالطبع أن يساعدك في عمل أية أفكار معقدة، لكنه مناسب لعمل تطبيق يجلب محتوياته من خدمات أخرى حيث يقوم بجلب المعلومات من صفحتك على فيسبوك وقناتك على يوتيوب، وكذلك من خدمات أخرى مثل Google Docs والتقويم Calendar، ويتيح مجموعة من التصاميم الجهازة كما يوفر إمكانية إنشاء تصميم جديد كليًا بمساعدة الأدوات المتوفرة.

Polarbear

Screenshot at Jul 06 05-54-12 pm

تطبيق يتيح لك كتابة رسالة واحدة ونشرها مباشرةً على مجموعة من شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتمبلر ولينكدإن وغيرها. وفي حال تجاوزت الرسالة 140 حرفًا بالنسبة لتويتر، يقوم التطبيق تلقائيًا بتجزيء الرسالة إلى عدة تغريدات متتالية.

التدوينة أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي ظهرت أولاً على Ardroid | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول