HTC تضيف لوحة مفاتيحها Sense Input Keyboard إلى متجر Google Play

غير مصنف أضف تعليق

unnamed

بعد أن قامت إتش تي سي بتغيير فلسفتها فيما يتعلق بتطبيقاتها الإفتراضية ونشرها على متجر جوجل بلاي من أجل تسهيل عملية تحديثها مستقبلاً، قامت الشركة التايوانية بنشر لوحة مفاتيحها Sense Keyboard على المتجر حيث بدءاً من اليوم سيتمكن مستخدمي هواتف الشركة من الحصول على/وتحديث التطبيق مباشرة من خلال Google Play.

وقد قامت الشركة بإتخاذ هذا القرار من أجل تسهيل عملية تحديث تلك اللوحة مستقبلاً من خلال إطلاق تحديث بسيط فقط لها على المتجر، ودون إجبار المستخدم على تحديث كامل نظام الهاتف من أجل الحصول على تحديث بسيط في لوحة المفاتيح.

وقد قامت HTC بإتباع تلك الطريقة عند إطلاقها لهاتفها الجديد HTC One M8 وذلك من خلال تطبيقتها الإفتراضية كـ HTC Gallery و HTC BlinkFeed و HTC Guide وغيرهم على جوجل بلاي، يمكنك معرفة المزيد عن هذه الطريقة من خلال هذا الموضوع: هذه هي الطريقة المستقبلية للتطبيقات الإفتراضية في هواتف الأندرويد.

وقد بدأت موتورولا بإتباع تلك الطريقة المميزة في نشر وتحديث تطبيقاتها، وبعد نجاحها قامت العديد من الشركات بحذو حذوها كـ HTC و Sony، بالإضافة إلى قيام سامسونج هي الأخرى بالإعلان عن نيتها إستخدام تلك الطريقة في المستقبل.

للحصول على تطبيق HTC Sense Input على متجر Google Play

  السعر : مجاني

المصدر

The post HTC تضيف لوحة مفاتيحها Sense Input Keyboard إلى متجر Google Play appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول