سامسونج تؤكد بأن هاتف Galaxy Alpha سيُصنع من “مواد جديدة”

Samsung أضف تعليق

galaxy-alpha-7

galaxy-alpha-6

نسمع منذ فترة طويلة، الشائعات التي تتحدث عن اعتزام سامسونج إطلاق هاتف بتصميم من المعدن، أو على الأقل من مواد جديدة تختلف عن البلاستيك الذي تستخدمه في جميع أجهزتها العاملة بنظام أندرويد. ويبدو أخيرًا بأن الشركة ستبتعد عن البلاستيك وستطرح هاتف مصنوع من “مواد جديدة”.

هذا الكلام جاء على شكل تصريح لـ Kim Hyun-joon نائب رئيس سامسونج موبايل، الذي ذكر لموقع وول ستريت جورنال بأن الشركة تستعد للكشف عن هاتف (بشاشة كبيرة) خلال الشهور القادمة، وهاتف آخر مصنوع من “مواد جديدة”. ورغم أنه لم يحدد أسماء الهواتف لكن بالتأكيد فالهاتف ذو الشاشة الكبيرة الذي يُشير إليه هو Galaxy Note 4 أما الهاتف المصنوع من مواد جديدة فهو الهاتف الذي نسمع عنه الكثير مؤخرًا Galaxy Alpha.

المعلومات مُتضاربة حول موعد إطلاق Galaxy Alpha، بعض التسريبات تتحدث عن تاريخ الرابع من آب/أغسطس وبعضها يتحدث عن الثالث عشر من نفس الشهر. هناك نوع من التضارب بالنسبة للمواصفات كذلك لكنها الأرجح مواصفات متوسطة وليست قوية كما اعتُقِد سابقًا.

galaxy-alpha-7

ما يهمنا من الموضوع هو الإشارة إلى المواد الجديدة، فهل الهاتف مصنوع من المعدن؟ بحسب بعض الصور المُسرّبة الأخيرة للجهاز فالهاتف يمتلك إطارًا معدنيًا مصنوعًا من الألمنيوم لكنه يحافظ على نفس الغطاء الخلفي البلاستيكي الموجود في هواتف سامسونج الأخيرة. فهل الصور المسرّبة غير دقيقة، أم أن بالمواد الجديدة هو مجرد امتلاك الهاتف لإطار من الألمنيوم؟

لا يمكن أن نعلم بشكل مؤكد الآن لكننا سنعرف المزيد خلال الأيام القليلة القادمة.

[SamMobile]

The post سامسونج تؤكد بأن هاتف Galaxy Alpha سيُصنع من “مواد جديدة” appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول