إل جي تستعد لإطلاق مُنافس لجالاكسي نوت وتُسرّب صورته

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Aug 05 05-01-52 pm

منذ أطلقت إل جي هاتفها LG G1، كان من الواضح أنها تضع كل ثقلها في هذه السلسلة من الهواتف لهدف وحيد وهو اللحاق بمنافستها اللدودة: سامسونج. ويبدو بأن إل جي بدأت بالفعل خلال السنوات القليلة الأخيرة بإثارة الاهتمام بهواتفها التي بذلت الكثير من الأبحاث والتطوير لإخراجها بأفضل صورة، بل وبدأت أجهزة الشركة تحظى بشي من الترقّب والاهتمام قبل إطلاقها، بشكل مشابه لما هو الحال مع أجهزة سامسونج.

وكي تكتمل المنافسة، لابد أن تقوم إل جي بإصدار هاتف مع قلم، وهذا ما ستقوم بطرحه قريبًا وهو الهاتف الذي سيحمل اسم LG G3 Stylus. رغم أن إل جي لم تُعلن عن الهاتف رسميًا بعد ولا نعرف مواصفاته لكن الجهاز يبدو مؤكدًا إذ أن الشركة هي من قامت بتسريبه عمدًا أو من دون قصد، وذلك خلال إعلان ترويجي لهاتفها الأخير LG G3 Beat حيث يظهر آخر الإعلان لقطة مدتها ثلاث ثواني نرى فيها هاتفي G3 و G3 Beat و G3 Stylus.

Screenshot at Aug 05 05-01-52 pm

يبدو الهاتف أكبر من الهاتفين السابقين، وقد يحمل شاشة تتراوح بين 5.7 و 6 إنش. ونلاحظ قلمًا يبدو شبيهًا بقلم سامسونج S Pen.

يُذكر بأن هذه ليست أول محاولة من إل جي لإنتاج هاتف بقلم حيث أصدرت سابقًا هاتفها LG Vu 3 ذو الشاشة المربُعة تقريبًا والذي لم يحظَ بنجاح يُذكر.

هل أنت مع فكرة هاتف من طراز G3 مزوّد بقلم؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post إل جي تستعد لإطلاق مُنافس لجالاكسي نوت وتُسرّب صورته appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول