تسريب جديد يؤكد مواصفات وسعر Samsung Galaxy Alpha

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxy-alpha-specifications

galaxy-alpha-specifications

مازلنا نتوقع إطلاقًا قريبًا لهاتف Samsung Galaxy Alpha، وهذا قد يكون خلال الأسبوع الحالي بحسب بعض المعلومات. ورغم أننا حصلنا على تسريبات سابقة عديدة، تم اليوم نشر تسريب جديد من البرازيل، وهو ما يبدو أنها صورة لمادة ترويجية مطبوعة تستعد سامسونج لنشرها في البرازيل لدى إطلاق الهاتف هناك.

وبحسب الورقة المُسربة والمعلومات الواردة فيها، فإن الهاتف يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1080×720 بيكسل، وهي دقة غريبة وبالتالي قد لا يكون هذا الرقم دقيقًا، الدقة المتوقعة والتي وردت سابقًا هي 720p أي 1280×720 بيكسل. أما المعالج فهو إحدى معالجات سامسونج من سلسلة Exynos ثُمانية النواة ويتألف من شريحتين، الأولى تعمل بتردد 1.8 غيغاهرتز والثانية بتردد 1.3 غيغاهرتز.

الذاكرة العشوائية 2 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلية 32 غيغابايت غير قابلة للزيادة بسبب عدم وجود دعم لبطاقات microSD، لكن يوجد حساس للبصمة ولضربات القلب. الجهاز يحمل بطارية بسعة 1860 ميلي أمبير ويدعم اتصال LTE ويقدم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.

أما بالنسبة للسعر، فهو بحسب هذا التسريب سيُباع في البرازيل بما يُعادل 1,048 دولار أمريكي! للأسف هذا المبلغ الكبير لا يُعطينا فكرة عن السعر العالمي للهاتف لدى طرحه، لأن البرازيل معروفة أنها من أغلى دول العالم بالنسبة للأجهزة الإلكترونية بسبب الضرائب الباهظة عليها، وبالتالي نتوقع بأن السعر الفعلي للهاتف سيكون أقل من ذلك بكثير. أما موعد التوفر في الأسواق سيكون في النصف الثاني من أيلول/سبتمبر أو في النصف الأول من تشرين الأول/أكتوبر.

هل تعتقد بأن مثل هذا الهاتف المتوسط هو فكرة جيدة من سامسونج أم أنه مجرد استراتيجية لإغراق السوق بالأجهزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[SamMobile]

The post تسريب جديد يؤكد مواصفات وسعر Samsung Galaxy Alpha appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول