سامسونج تُسجل العلامة التجارية Note Edge لما يُعتقد بأنه الهاتف ذو الشاشة ثُلاثية الجوانب

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

العام الماضي استعرضت سامسونج نموذجًا تجريبيًا لهاتف بشاشتها البلاستيكية المرنة القابلة للّف. لكننا ومنذ ذلك الحين لم نعد نسمع بهذه التقنية.

نموذج من هاتف تجريبي عرضته سامسونج سابقًا يُظهر شاشة ملتفة بزاوية مائلة من أحد الجوانب

نموذج من هاتف تجريبي عرضته سامسونج سابقًا يُظهر شاشة ملتفة بزاوية مائلة من أحد الجوانب

لكن وثيقة حديثة صادرة عن مكتب تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي كشفت عن قيام سامسونج بتسجيل علامة تجارية لهاتف جديد يحمل اسم Note Edge ينتمي إلى فئة Galaxy Note. ورغم أن الوثيقة ليس فيها ما يؤكد بأن هذا هو بالفعل الهاتف ذو الشاشة الثُلاثية، إلا أن الاسم (الذي يُترجَم إلى “الحافّة”) وبعض الشائعات الأخيرة التي تحدّثت بأن الشاشة دخلت حيّز الإنتاج، قد يؤكد بأن الهاتف اقترب من الكشف عنه. كما قد يتوافق هذا مع تسريبات أخرى تحدثت بالفعل عن نسخة من Galaxy Note 4 بشاشة ثُلاثية الجوانب.

الشركة كانت قد ذكرت سابقًا بأن الشاشة الجديدة تتيح للمستخدم متابعة الأخبار وأسعار الأسهم عبر شريط إخباري في حافة الشاشة، كما يُمكن أن يحتوي على أزرار للتحكم بالموسيقا أو الألعاب وغير ذلك.

حاليًا نحن ننتظر الكشف عن Note 4 (الذي تسرّبت صوره اليوم) الشهر القادم، لكن لا توجد أي فكرة عن موعد الكشف عن Note Edge، مع العلم بأن مجرد تسجيل العلامة التجارية لا يضمن الإطلاق الفعلي للهاتف.

ما رأيك بفكرة الشاشة ثُلاثية الجوانب؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post سامسونج تُسجل العلامة التجارية Note Edge لما يُعتقد بأنه الهاتف ذو الشاشة ثُلاثية الجوانب appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول