“الدوريات الأوروبية” تطبيق رياضي بأيدي عربية

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot_081514_125954_PM

Screenshot_081514_125900_PM

رغم كثرة التطبيقات التي تتيح لك متابعة أخبار الرياضة على أندرويد، إلا أن أفضلها لا يدعم اللغة العربية، ناهيك عن ندرة التطبيقات العربية المتخصصة بهذا المجال، فإنها قد لا تحمل جودة التطبيقات الأخرى، او حتى لغة التصميم البسيط وسهل الإستخدام.

وهنا يأتي دور تطببيق “الدوريات الأوروبية”، صحيح أن الأسم قد لا يكون جذاباً لكن التطبيق وحسب تجربتي يعد من أفضل تطبيقات متابعة أخبار كرة القدم سواء أكنت من متابعي مباريات الدوري الأوروبي أو المباريات العالمية، ويقسم التطبيق الى الأقسام التالية:

  1.  الأخبار:
    تستطيع من خلال هذا القسم متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالأندية العالمية، إضافة إلى أخبار الاعبين والمدربين والصفقات وإنتقالات الاعبين بين الفرق.
  2. الدرويات:
    تستطيع من خلال هذا القسم متابعة أهم الدوريات متابعة كاملة، والدرويات المدعومة من قبل هذا التطبيق هي: الدوري الإسباني، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدروي الإنجليزي والدوري الإيطالي.
    تستطيع تصفح الدوريات من خلال سهمي التنقل على يمين و يسار الشاشة و من ثم النقر على شعار الدوري لتحصل على تغطية كاملة لأخبار هذا الدوري إضافة إلى أخبار الفرق وترتيبها، وأخيراً جدول مباريات هذا الدوري.
  3. جدول المباريات:
    ويقدم هذا القسم لائحة مفصلة لأهم مباريات اليوم حسب التوقيت المحلي لبلدك، إضافة لتغطية مباشرة للنتائج. كما يحوي هذا القسم على تقويم خاص يسمح لك برؤية جميع المباريات في أي يوم تريده.
  4. ملخص المباريات:
    وتستطيع من خلال هذا القسم الإطلاع على ملخص كامل عن أحداث المباريات الأخيرة.
  5. الإشعارات:
    من أبرز ميزات التطبيق، حيث سيظهر لك إشعار في شريط الحالة ينبهك إلى بداية المباراة أو عند تسجيل الأهداف (هذه الميزة سيتم إضافتها بتحديث قادم).

التطبيق يعد خطوة مميزة في طريق إنتشار التطبيقات العربية، هناك بعض الأمور التي يتواجب على المطور تداركها مثل بعض الأخطاء الإملائية هنا و هناك، إضافة إلى زر المشاركة الذي لم يعمل في معظم الأحيان. عدا عن ذلك فالتطبيق متكامل وتسطيع تحميله الآن مجاناً من متجر غوغل بلاي عن طريق الويدجيت أدناه.

The post “الدوريات الأوروبية” تطبيق رياضي بأيدي عربية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول