إل جي ستقوم بإطلاق هاتفي L Fino و L Bello والمخصصين للأسواق النامية

غير مصنف أضف تعليق

LG-L-Fino-and-L-Bello-Series-4-and-Series-5

أعلنت إل جي عن عزمها طرح هاتفان جديدان ضمن سلسلتها L Series ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2014 والمقرر عقده في برلين بألمانيا شهر سبتمبر المقبل، الهواتف الجديد ستأتي بإسم LG L Fino و LG L Bello وهي الهواتف التي ستأتي بأسعار مقبولة وبشكل منافس للهواتف مرتفعة المواصفات وموجهه للأسواق النامية والناشئة حول العالم.

ويأتي كلا الهاتفان مع دعم لتقنيات الجيل الثالث، وسيبدأ الهاتفان بالظهور أولاً في دول أمريكا اللاتينية وعدد من دول أوروبا وأسيا فيما بعد، وستقوم إل جي بالكشف عن أسعار الهواتف وموعد طرحها في تلك الأسواق خلال وقت قريب من الآن.

LG-L-Fino-LG-L-Bello-for-IFA-Berlin

ويأتي هاتف LG L Bello بشاشة بحجم 5 إنش وبدقة 480×854 بيكسل، مع معالج رباعي النواة بدقة 1.3 جيجاهرتز، ورامات بمساحة 1 جيجا، وبذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أخرى أمامية بدقة 1 ميجابيكسل، وببطارية بسعة 2540 ميللي أمبير، مع نسخة أندرويد 4.4.2 كيت كات، كما يأتي الهاتف بكل من اللون الأبيض والأسود والذهبي.

أما هاتف LG L Fino فيأتي بشاشة بحجم 4.5 إنش بدقة 480×800 بيكسل، مع معالج رباعي النواة بدقة 1.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 1 جيجا، مع ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا، وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بجودة VGA، مع بطارية بسعة 1900 ميللي أمبير، وبنسخة أندرويد 4.4.2 كيت كات، وبالألوان التالية: الأبيض والأسود والذهبي والأحمر والأخضر.

هواتف جديدة متوسطة المواصفات من إل جي، ما توقعاتك لها؟

المصدر

The post إل جي ستقوم بإطلاق هاتفي L Fino و L Bello والمخصصين للأسواق النامية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول