تطبيق Viber أصبح يتيح إمكانية إجراء المكالمات بواسطة الفيديو

غير مصنف أضف تعليق

unnamed

حصل تطبيق المحادثات الصوتية والنصية الشهير Viber على تحديث ضخم جديد أضاف إمكانية الإتصال عبر الفيديو بين مستخدمي التطبيق، وهي الخاصية التي كان يفتقرها التطبيق والذي يعد الأشهر فيما يتعلق بإجراء المكالمات الصوتية. كما سّهل التحديث الجديد إمكانية إضافة الأصدقاء إلى التطبيق، والتحكم بشكل أفضل في الإستيكرات.

وللإستمتاع بإجراء مكالمات الفيديو بإستخدام فايبر يجب على جهازك أن يكون مستخدماً لنسخة أندرويد 4.0 وما فوقها، وستتمكن أيضاً من محادثة أصدقائك الذين قاموا بالتحديث إلى نسخة التطبيق الأخيرة مع عمل أجهزتهم بنسخة أندرويد 4.0 وما فوقها كذلك، وستتمكن أيضاً من تحويل مكالمات الفيديو عبر الهاتف المحمول ونسخة التطبيق المخصصة للأجهزة المكتبية.

وستصبح عملية إضافة الأصدقاء إلى التطبيق أسهل مما كانت عليه في الماضي حيث ستتمكن من إضافتهم إما بإستخدام رقمهم الخاص أو من خلال مسح كود الـ QR الخاص بهم على التطبيق.

وقد جلب التحديث الجديد إعادة تصميم واجهة التطبيق حيث أصبحت أكثر سلاسة مما كانت عليه من قبل مع حفاظها على اللون البنفسجي الشهير للتطبيق، كما سهّل التحديث الجديد عملية إرسال الصور والفيديوهات مقارنة مما كان عليه الوضع قبل هذا التحديث.

للحصول على التحديث الأخير لتطبيق فايبر

  السعر : مجاني

اقرأ أيضاً: (للنقاش) أفضل 10 تطبيقات للمحادثات الفورية لهواتف الأندرويد، شاركنا رأيك

The post تطبيق Viber أصبح يتيح إمكانية إجراء المكالمات بواسطة الفيديو appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول