كيف تقوم بمضاعفة المساحة المجانية في تطبيق OneDrive من 15 جيجا إلى 30 جيجا

غير مصنف أضف تعليق

onedrive

بعد إنتشار خدمات التخزين السحابي خاصة على الهواتف الذكية، أصبحت الشركات تتنافس على إستقطاب المزيد من المستخدمين من خلال توفير مساحات مجانية ضخمة، ولعل أشهر تلك التطبيقات DropBox و Box و Google Drive و Microsoft OneDrive، وتلك الأخيرة هي محور موضوعنا اليوم.

حيث أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إمكانية مضاعفة المساحة المجانية التي توفرها وزيادتها من 15 جيجا إلى 30 جيجا بشكل مجاني بالكامل، وفي المقابل سيتوجب عليك القيام بعدد من الخطوات من أجل الحصول عليها، وذلك من خلال تفعيل خاصية رفع الصور الملتقطة بواسطة الهاتف إلى خدمة OneDrive بشكل أوتوماتيكي.

nexus2cee_kdOK8ZPفبحسب التدوينة التي قامت مايكروسوفت بنشرها فستحصل على تلك المساحة المجانية “15 جيجا” مدى الحياة عند تفعيل خاصية Camera roll والمسئولة عن الرفع الأوتوماتيكي للصور لتصبح المساحة المجانية النهائية “30 جيجا”، وهي ضعف ما توفره جوجل من مساحة مجانية في خدمتها Google Drive، وسيكون بإمكانك إلغاء خاصية الرفع التلقائي بعد حصولك على المساحة المجانية ولن تخسرها حتى بعد إيقافك لتلك الخدمة.

لكن اسرع، فهذا العرض متوفر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، ولا تقلق فإن حصلت عليه فلن يتم حذف تلك المساحة من حسابك أبداً، وهو العرض الذي يمكنك الحصول عليه بإستخدام أي منصة “أندرويد أو iOS أو ويندوز فون أو حتى نسخة سطح المكتب”.

المصدر

 

The post كيف تقوم بمضاعفة المساحة المجانية في تطبيق OneDrive من 15 جيجا إلى 30 جيجا appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول