Samsung Galaxy Note Edge يظهر في بريطانيا، أغلى 15% من Note 4

غير مصنف أضف تعليق

samsung-galaxy-note-edge-product-photos23

ظهر جهاز سامسونج الجديد ذو الشاشة المنحنية Samsung Galaxy Note Edge وأصبح متاحاً للطلب المسبق في بريطانيا، حيث ظهر الهاتف لدي متجر Clove بسعر 650 يورو أي ما يعادل 820 دولار، وهو ما يعني زيادة قدرها 15% عن نوت سامسونج الجديد Galaxy Note 4، والذي يأتي بسعر 575 يورو لدى نفس المتجر.

وعلى الرغم من أن هذا السعر ليس السعر الرسمي من سامسونج حتى الآن، إلا أن تلك التسعيرة لكلا الجهازين تعطينا إنطباعاً عن السعر المستقبلي الرسمي الذي ستقوم بتحديده لهما، حيث كان من المتوقع أن يأتي جهاز Galaxy Note Edge بسعر مبالغ به مقارنة من النسخة الأساسية منه، إلا أن هذا المتجر أثبت عكس ذلك.

وتأتي تلك النسخة بمساحة 32 جيجا وباللونين الأزرق والأبيض، وهو الجهاز المقرر طرحه في الأسواق بشكل رسمي في شهر أكتوبر القادم في كوريا وفي نوفمبر وديسمبر في باقي دول العالم.

وقد قامت سامسونج بالكشف عن Note Edge بالتزامن مع إعلانها عن جهازها الجديد Galaxy Note 4، وهو الجهاز الذي يأتي بشاشة منحنية من ناحية اليمين، حيث يأتي الجهاز بشاشة Quad HD بحجم 5.6 إنش بدلاً من الـ 5.7 إنش والموجودة في النسخة الرئيسية من الجهاز، وقطعة منحنية من الشاشة Super AMOLED ستكون مخصصة لعرض التنبيهات وعدد من أدوات التحكم أثناء إستخدام الهاتف.

المصدر

The post Samsung Galaxy Note Edge يظهر في بريطانيا، أغلى 15% من Note 4 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول