شركة OnePlus تُعلن عن نسخة خاصة من سماعات JBL لهاتفها

أخبار أندرويد أضف تعليق

teaser3-forum

teaser3-forum

تُريد شركة OnePlus التأكيد باستمرار بأنها قامت بإنتاج هاتف عالي النوعية من جميع النواحي، حيث أعلنت أنها قامت بالتعاون مع شركة JBL الأمريكية الشهيرة بإنتاج الأجهزة الصوتية ذات النوعية العالية، وذلك لطرح إصدار خاص من سماعة JBL يحمل اسم +JBL E1 مُحسنة خصيصًا لهاتف OnePlus One.

وتبيع OnePlus السماعة الجديدة عبر موقعها بسعر 39.99 دولار أمريكي، حيث تقدم السماعة ترددًا صوتيًا بمجال كامل يصل إلى 22 كيلوهرتز، كما تصل إلى تردد منخفض جدًا يبلغ 10 هرتز فقط، مما يعني صوتًا ذو نوعية عالية يتيح سماع أدق التفاصيل.

كما توفر السماعة أزرارًا للتحكم بالمكالمات الهاتفية، مثل الإجابة عليها وفصلها والتحكم بالصوت والتنقل بين المسارات الصوتية. ويُمكن استخدام أزرار السماعة لالتقاط الصور ولا ندري إن كانت هذه ميزة مفيدة بالفعل. تأتي السماعة باللون الأحمر المشابه للون سلك الشحن، وهي مصنوعة كذلك من مادة غير قابلة للتشابك.

وقالت الشركة أنها تستعد قريبًا للكشف عن نسخة خاصة من هاتف OnePlus One بإمكانيات صوتية عالية مدعومة من JBL، وستقدم النسخة الجديدة مكبري صوت مزدوجين (ستيريو) بنوعية صوت عالية، وهذه النسخة الخاصة ستأتي مع سماعة +JBL E1 ضمن الصندوق، وسيتم طرح هذه النسخة في الصين بتاريخ 17 أكتوبر لكن لا تفاصيل عن موعد طرحها عالميًا.

ستتوفر سماعة +JBL E1 للبيع لاحقًا خلال الشهر الحالي. وفي هذه الأثناء ما زال الحصول على هاتف OnePlus One أمرًا صعب المنال بالنسبة للكثير من المستخدمين.

The post شركة OnePlus تُعلن عن نسخة خاصة من سماعات JBL لهاتفها appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول