أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #7

غير مصنف أضف تعليق

0

مرحباً بكم في جولتنا السابعة لهذا الأسبوع لإستعراض عدد من أكثر التطبيقات شعبية خلال الأسبوع المنصرم، وهي الجولة التي نقوم بها سوياً كل أسبوع من أجل إكتشاف أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي، ويسعدنا أن نرى تعليقاتكم وترشيحاتكم لأفضل التطبيقات من وجهة نظركم من أجل إضافتها في جولة الأسبوع القادم من تلك السلسلة.

لنبدأ جولتنا لهذا الأسبوع.

Checky

CHECKY

تطبيق Checky جاء ليجيب على سؤال “كم مرة تستخدم فيها الهاتف في اليوم؟”، وذلك من خلال إعطائك إحصائيات بهذا العدد من خلال إحتساب عدد مرات إستخدامك للهاتف طوال اليوم، بالإضافة إلى مقارنة إستخدامك لهذا اليوم مع الأيام السابقة، وسماحه لمشاركة تلك النسبة مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي سيتيح لك مراجعة نفسك في الوقت الذي تضيعه على الهاتف ومن ثم تقليله إن كان لديك الرغبة.

unnamed (1)

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

Skype Qik: Group Video Chat

Untitdled-2

تطبيق Skype Qik هو تطبيق مجاني من سكايب لإجراء محادثات فيديو جماعية، بالإضافة إلى خاصية إرسال مقاطع فيديو لأي مشترك في التطبيق مع إمكانية حذفها لاحقاً، ولن تتطلب منك المحادثات في التطبيق لإدخال أي بيانات كإسم المستخدم أو كلمة المرور، فقط قم بإختيار المشتركين في التطبيق من قائمة أصدقائك كما هو الحال مع باقي تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى.

Skype Qik هو أفضل تطبيق حالياً بعد تجربتنا في مجال إجراء مكالمات الفيديو، أو حتى إرسال رسائل فيديو لباقي مستخدمي التطبيق.

unnamed

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

Snowball Beta

Untitled-2

إذا كنت تستخدم أكثر من تطبيق للمحادثات الفورية كـ WhatsApp و Facebook Messenger و Google Hangouts و Viber ورسائل الـ SMS و Line و WeChat و Skype وغيرها وغيرها، فبالتأكيد سئمت من إستخدامك لكل تطبيق على حدة، لذا عليك تجربة تطبيق Snowball وهو التطبيق الذي سيقوم بجمع الرسائل الواردة لكل تلك التطبيقات وإتاحة قرائتهم من خلال مكان واحد، لذا لن يكون عليك فتح كل تطبيق بشكل مستقل فقط إستخدم تطبيق واحد وارسل واستقبل رسائلك من خلاله.

لمشاهدة فيديو يوضح طريقة عمل التطبيق

unnamed (2)

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

aCoDriver 3

unnamed (3)

unnamed (d2)

حول هاتفك من خلال الكاميرا إلى جهاز تحكم في سيارتك، حيث تعتمد فكرة عمل التطبيق على الكاميرا الموجودة في الهاتف، حيث يتم تثبيته في مقدمة السيارة لتتمكن بعدها من معرفة السرعة القصوى المحددة على الطرق بشكل تلقائي، بالإضافة إلى مساعدتك في معرفة الإتجاهات المحددة الإجبارية في هذه الطرق.

كما سيمكنك التطبيق أيضاً من معرفة مسافة السيارة التي أمامك، ليقوم بتنبيهك حال إقتربت منها. كما ينبهك أيضاً في حال خرجت السيارة عن المسار المحدد لها في الحارات المرورية، حيث يستطيع التطبيق تحديدها وبدقة من خلال كاميرا الهاتف.

وعلى الرغم من أن التطبيق قد تم تطويره لكشف اللوحات الإرشادية بكافة أنواعها في أوروبا فقط، إلا أنه سيعمل بالتأكيد في بقية الدول، حيث تتشابه لوحات تحديد السرعة القصوى والكثير من لوحات إرشادات الطرق في كل دول العالم تقريباً.

لمشاهدة فيديو يوضح فكرة عمل التطبيق

unnasmed (2)

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

Flipagram

Untitled-3

تطبيق فليبجرام لصناعة فيديوهات قصيرة من خلال صورك المرفوعة في حسابك على إنستجرام أو من خلال الصور الموجودة في معرض الصور في هاتفك مع إمكانية إضافة موسيقى أو أغاني لهذه الفيديوهات. ويتيح لك التطبيق من معاينة التغييرات التي تطرأ على الفيديو مباشرة أثناء تعديلك للصور، كما سيغنيك Flipagram عن الحاجة إلى برامج تعديل الصور الأخرى حيث يتضمن التطبيق على عدة خصائص ستمكنك من تعديل الصور من داخل التطبيق نفسه.

unnamed (5)

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني

ما رأيك في تطبيقات اليوم؟ وهل لديك أي تطبيق تنصحنا بإضافته في نسخة الأسبوع القادم؟

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #7 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول