إنحناء هاتف iPhone 6 وإحتراقه في جيب أحد مستخدميه (فيديو)

غير مصنف أضف تعليق

phone-back

بعد أن أقر المتخصصون بأن هواتف أبل لهذا العام iPhone 6 و iPhone 6 Plus ليست هي الهواتف الأكثر إستقراراً في الوقت الحالي، وبعد كارثة إنحناء هاتف iPhone 6 Plus في جيوب مستخدميه أو من خلال تعرضه لقوة خارجية متوسطة، وبعد مماطلة أبل وتصريحها بأن هواتفها ليست هي المشكلة في كل ذلك.

انتشر على الإنترنت اليوم فيديو جديد أضاف نقطة جديدة إلى السجل السلبي لأبل لكن بشكل أسوأ من فكرة إنحناء هواتفها!

مقارنة بين iPhone 6 و Samsung Galaxy S5: من الأفضل؟

phone-in-street-e1413317087312

حيث قام Phillip Lecther بركوب دراجة Pedicab وهي التي تسببت في كل تلك الحادثة، فأثناء قيادته للدراجة قد انحنى الهاتف في جيبه لكن عند مكان وجود البطارية، وهو الأمر الذي تسبب في إحداث ثُقب فيها لتشتعل النيران منها في نفس اللحظة مسببة حروق من الدرجة الثانية محاطه بحروق من الدرجة الأولى.

الغريب في الأمر أن مستخدم الهاتف قد قام بوضع غطاء حماية له وهو الغطاء الذي لم يوفر الحماية الكافية للهاتف من الإنحناء، لكنه بالتأكيد قد قلل من خطورة الحريق على قدمه نوعاً ما.

هاتف iPhone 6 Plus سيتعرض للإنحناء بإستخدام يديك فقط “شاهد الفيديو”

phone-in-case

ليس غرضنا من هذا الموضوع إنتقاد أبل من باب الإنتقاد، حيث أن حوادث إنفجار الهواتف أو إحتراقها واردة الحدوث في كافة أنواع الهواتف عند الإستخدام الغير صحيح، لكن مشكلة اليوم سببتها كارثة الإنحناء في هواتف أبل، فالإنحناء في مشكلة اليوم هو الذي تسبب في إحداث ثقب في البطارية ليشتعل الهاتف بعدها، وهو ما يعني بأن هناك الملايين حول العالم ممن قاموا بشراء هواتف أبل الجديدة عرضه لأن يتعرضوا لأي موقف مشابه “لا قدر الله” إذا إنحنى الهاتف في جيوبهم.

لمشاهدة فيديو للهاتف بعد تعرضه للإنحناء والإحتراق

المصادر: 1، 2

The post إنحناء هاتف iPhone 6 وإحتراقه في جيب أحد مستخدميه (فيديو) appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول