طريقة تشغيل ألعاب Gameloft في سوريا

أخبار أندرويد أضف تعليق

Gameloft

Screenshot_110614_085229_PM

تعد شركة Gameloft من أكبر الشركات المصنعة لألعاب أندرويد، فألعابها التي تتميز بالدقة والجودة العاليتين إضافة الى قصتها المشوقة احتلت المراتب الأولى في متجر غوغل بلاي للتطبيقات، عدا عن الشهرة الكبيرة التي حققتها المجانية (مثل Asphalt 8 و Iron Man و….) وحظيت المدفوعة منها على إقبال كبير أيضاً مثل (Modern Combat)، لكن بسبب الحظر الإقتصادي على سوريا يواجه المُستخدمون بعض المشاكل في تشغيل اللعبة بعد القيام بتحميلها، وأشهرها المشكلة التالية:

14 - 1

لحسن الحظ، هذه المشكلة حلها بسيط:

  1. بعد تحميل اللعبة، لا تقم بتشغيلها، في حال قمت بتشغيلها قم بالذهاب الى الإعدادت⇐ التطبيقات⇐ ابحث عن اللعبة وقم بالنقر عليها ثم قم بالنقر على مسح البيانات أو Clear Data، هذه الخطوة لن تقوم بمسح الملفات الإضافية التي قمت بتحميلها أثناء تحميل اللعبة.
  2. قم بوضع الهاتف في وضع الطيران، ثم قم بتشغيل “wi-fi”.
  3. قم بتحميل تطبيق “Psiphon3” ونصبه بإتباع هذه الخطوات، علماً أن تستطيع تنصيبه من خلال متجر غوغل بلاي مباشرة، أو تستطيع إستخدام أي تطبيق “VPN” آخر.
  4. قم بتشغيل تطبيق “Psiphon3″ وقم بالنقر على “Tunnel Whole Device”  وبعدها قم بوضع إشارة “√” في المربع المجاور لعبارة “I trust this application” يجب أن يتحول شعار “Psiphon” من الأحمر الى الأزرق وتظهر أيقونة التطبيق في شريط الإشعارات، في حال لم يحدث هذا قم بالنقر على “Start”.
  5. قم بالخروج من التطبيق، وثم قم بتشغيل اللعبة، في حال لم تعمل اللعبة قم بإعادة الخطوة “1″ فقط وحاول مجدداً.

هذه الطريقة قد لا تكون الأفضل لكنها الطريقة الوحيدة التي أعرفها حالياً وأعطت نتائج جيدة ، علماً أن هذه المشكلة قد تواجهك مع ألعاب من شركات أخرى مثل لعبة “Plants vs. Zombies” من شركة “EA Games”.

هل تقطن في أي بلد آخر وتواجه مشاكل شبيهة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

 

The post طريقة تشغيل ألعاب Gameloft في سوريا appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول