رحّبوا بعهد أندرويدي جديد: الهاتف المتوسط “موتو جي 2014″ هو أول هاتف يحصل على أندرويد 5.0

أخبار أندرويد أضف تعليق

2014-10-29 14.12.53

يبدو بأن الفكرة السابقة بأن أصحاب الهواتف المتوسطة يجب أن ينتظروا دهورًا قبل الحصول على نسخة أندرويد الأخيرة قد تغيّرت! ويبدو بأن الفكرة السابقة بأن هواتف غوغل الرسمية من سلسلة Nexus هي أول أجهزة تحصل على التحديثات، قد تغيّرت كذلك.

رحّبوا بعهد جديد من عهود أندرويد: الهاتف متوسّط المواصفات Moto G (الجيل الثاني) بدأ اليوم بالحصول على تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop، حيث بدأ أصحاب الجهاز باستقبال التحديث في الولايات المتحدة على النسخة المفتوحة من الجهاز. هذا التحديث هو النهائي والرسمي وليس التحديث التجريبي الخاص بمُشتركي خدمة Soak الخاصة بالتحديثات التجريبية من موتورولا.

بذلك يكون الجيل الثاني من Moto G هو أول هاتف يحصل على أندرويد 5.0، في سابقة هي الأولى من نوعها إن كانت تدل على شيء فهي تدل على أمرين: الأوّل هو كم تغيّر أندرويد، وبأن غوغل نجحت في تغيير المفهوم السابق حول تأخر التحديثات، بعد أن أصبح أندرويد يدعم الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة دون مشاكل، مما يوفر على الشركات الكثير من الوقت للاختبار والتعديل، وكذلك نجاح سياستها في طرح نسخ تجريبية مُبكرة من النظام كما فعلت عندما طرحت نسخة المعاينة من Android L قبل عدة أشهر.

هذا يُثبت بأن الشركات لم تعد لديها حجّة في تأخير التحديث، هاتف Moto G سبق هاتف LG G3 الذي قالت LG بأنه سيكون أول هاتف سيحصل على التحديث خلال الأيام القليلة القادمة. ورغم أن هاتف Moto G يعمل بنسخة شبه صافية من أندرويد، إلا أن حصول هاتف G3 على التحديث بعد عدة أيام ما زال يُثبت بأن استخدام الشركات لواجهات مخصصة لم يعد حجّة كذلك لتأخير التحديث لفترات طويلة.

موتورولا نشرت على موقعها كامل ميزات التحديث، وهي نفس الميزات مثل تصميم Material Design والتنبيهات على شاشة القفل والشكل الجديد لتعدد المهام وغير ذلك.

الجيل الثاني من Moto G حصل في مراجعتنا على لقب أفضل الهواتف المتوسطة، واسمحوا لنا أن نمنحه اللقب للمرة الثانية لو أمكن لنا هذا.

 

The post رحّبوا بعهد أندرويدي جديد: الهاتف المتوسط “موتو جي 2014″ هو أول هاتف يحصل على أندرويد 5.0 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول