غوغل تؤجل الإطلاق التجاري لنظارتها حتى 2015

أخبار أندرويد أضف تعليق

project-glass

رغم أن الشريك المؤسس لغوغل “سيرجي برين” كان قد توقع سابقًا إطلاق نظارة غوغل Google Glass بشكلها التجاري خلال العام الحالي 2014، إلا أن معلومات حصلت عليها وكالة رويترز أشارت بأن إطلاق النظارة قد تأجل حتى العام القادم 2015.

وذكرت الوكالة في تقريرها بأن النظارة تُعاني من بعض الصعوبات على ما يبدو، تتمثل في تراجع رغبة المطوّرين بتطوير التطبيقات لها، حيث قالت بأن 9 من أصل 16 مطوّر لتطبيقات النظارة قامت بالتواصل معهم، قالوا أنهم أوقفوا تطوير التطبيقات الخاصّة بها، وكانت تويتر والتي أصدرت سابقًا تطبيقها الخاص بالنظارة، قد سحبت التطبيق من متجر التطبيقات الخاصّة بها.

ويرى بعض المطوّرين بأن سبب عدم وجود سوق حالي للنظارة التي ما زالت متوفرة بشكل تجريبي وبسعر مُرتفع 1500 دولار هو سبب للإحجام عن مُتابعة تقديم الوقت والجهد لها، لكن هذا قد يتغيّر لاحقًا. غوغل من جهتها أكدت التزامها التام بمتابعة تطوير النظارة وإطلاقها عندما تصبح جاهزة بشكل كامل.

وتساءل التقرير فيما إذا كانت النظارة ستنجح في سوق المُستخدم العادي أم أن الأمر سينتهي بها للاستخدام في الأغراض العلمية والتعليمية والصناعية.

هل تعتقد بأن غوغل ستنجح مجددًا في جذب المطورين لدى الطرح التجاري للنظارة؟ أم أنها ستُعاني من قلة إقبال المُستخدم العادي عليها؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Reuters]

The post غوغل تؤجل الإطلاق التجاري لنظارتها حتى 2015 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول