سامسونج تُقرر تخفيض طرازات الهواتف الذكية التي تُنتجها العام القادم

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

samsung

لا يخفى على أحد السياسة التي تنتهجها سامسونج بإغراق السوق بعشرات الطرازات المُختلفة من الهواتف الذكية التي تُنتجها كل عام، لكن بعد التراجع الكبير في الأرباح الذي نالت منه الشركة نصيبها مؤخرًا وللمرة الأولى منذ سنوات، جعلها على ما يبدو تُعيد التفكير في العديد من سياساتها.

وبحسب تصريح لأحد مُدراء سامسونج أدلى به لصحيفة “وول ستريت جورنال” فإن الشركة ستطرح طرازات أقل من الهواتف بنسبة 25 إلى 30 بالمئة العام القادم، أي أن الشركة ستقوم بإلغاء بعض سلاسل الأجهزة التي تُنتجها، وهي من الفئة الضعيفة والمتوسطة بحسب التقرير.

لا نعلم ما هي الأجهزة التي ستتوقف الشركة عن إنتاجها، لكن سامسونج طرحت بالفعل العديد من الأجهزة المُتشابهة بشكل كبير من فئة الأجهزة الضعيفة والمتوسطة المواصفات، ويبدو بأن الشركة تعتزم تغيير سياستها للتركيز على الأجهزة القوية، بالإضافة إلى عدد أقل من الأجهزة الأخف.

رغم أن سامسونج عللت سابقًا تراجع أرباحها بقلّة الإقبال على هاتف Galaxy S5 والمُنافسة القادمة من الشركات الصينية، إلا أن الشركة تُراجع سياستها كذلك فيما يتعلّق بأمور مُختلفة منها التخفيف من أنواع الهواتف التي تُنتجها.

ما رأيك بهذه السياسة الجديدة من سامسونج؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[WSJ]

The post سامسونج تُقرر تخفيض طرازات الهواتف الذكية التي تُنتجها العام القادم appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول