عرض خاص: حسم 50% على دورة تعلّم الجافا خطوة بخطوة باللغة العربية لأندرويد (20 دولار فقط)

أخبار أندرويد أضف تعليق

Google-Android


هل تُفكّر بتعلّم تطوير التطبيقات لأندرويد وصناعة تطبيقاتك الخاصة وبيعها في متجر غوغل بلاي؟ قد تبدو الخطوة صعبة في البداية وقد لا تكون لديك فكرة من أين يجب أن تبدأ بالضبط. حسنًا، البداية يجب أن تكون مع لغة جافا وهي اللغة المدعومة رسميًا من غوغل لتطوير تطبيقات أندرويد.

المشكلة أن جافا هي بحر واسع ولغة ضخمة جدًا تدخل في مُختلف المجالات وليست لأندرويد فقط، ولو بدأت بتعلّم جافا قد لا تنتهي وقد لا تصل بالسرعة والسهولة التي تتمناها إلى المرحلة التي تؤهلك للبدء بتطوير تطبيقات أندرويد، لكن الحل موجود، وهو أن تتعلم من جافا القدر الكافي الذي يؤهلك للبدء بتطوير أندرويد، وهو أمر يندر أن تُقدمه معاهد دورات البرمجة المتوفرة في الدول العربية حيث تكتفي عادةً بتقديم دورات جافا عامّة وواسعة والأسوأ هو أن منها ما يتطلب وجود خبرة برمجية سابقة لديك.

بالتعاون مع موقع Udemy الشهير المتخصص بالدورات التعليمية، يسرّنا أن نقدّم لكم دورة جافا الجديدة باللغة العربية بعنوان لغة جافا خطوة بخطوة والمُصممة خصيصًا لتعليم ما تحتاجه من لغة جافا للوصول إلى تطوير التطبيقات لأندرويد.

تتألف الدورة من 48 مُحاضرة تتضمن أكثر من 10 ساعات من الفيديو الذي يشرح فيه المُهندس والمطوّر مصطفى سعد لطلّاب الدورة لغة جافا من الصفر، إن كنت تُجيد استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح وفتح وإغلاق التطبيقات وفتح الملفات والمجلدات فأنت مؤهل لحضور هذه الدورة التي لا تتطلب أية خبرة برمجية مُسبقة.

تكلفة الدورة على موقع Udemy هي 39 دولار أمريكي وهو مبلغ صغير نظرًا لما تُقدمه الدورة، لكن إن استخدمت الكوبون الخاص بنا Ardroid_Offer ستحصل على حسم يصل إلى حوالي 50% وستدفع 20 دولار فقط وهو مبلغ أقل بكثير من أي مبلغ ستدفعه لقاء أي دورة تقليدية لن تحصل فيها غالبًا على الفائدة المرجوّة.

للاستفادة من الكوبون قُم بالتالي:

– أدخل إلى صفحة الدورة عبر هذا الرابط

– إضغط على رابط Redeem a Coupon الموضّح في الصورة أدناه

Screenshot at Nov 19 1:32:41 pm

– أدخل الكوبون Ardroid_Offer ثم اضغط على Apply

Screenshot at Nov 19 1:34:41 pm

– سيتغير سعر الدورة إلى 20 دولار، اضغط على Take This Course وتابع عملية التسجيل والدفع

Screenshot at Nov 19 1:35:41 pm

تبدأ الدورة بمقدمة عن لغة جافا تليها بعض الأساسيات العامة التي يجب أن تعرفها والموجودة في جافا ولغات البرمجة الأخرى، ثم تتعلم ما هي البرامج التي يتوجب عليك تثبيتها كي تبدأ، ثم تبدأ مُباشرةً بتعلم كتابة أول برنامج لك بجافا خطوة بخطوة مع الشرح ثم تتدرج لتعلم الأساسيات وصولًا إلى المواضيع المتقدمة. مع نهاية الدورة ستصبح قادرًا على البدء بتطوير تطبيقات أندرويد بسهولة، حيث تستطيع بعدها التوسّع بمفردك لتعلّم المزيد عن أندرويد.

تتضمن الدورة عينة من بعض مقاطع الفيديو المجّانية تستطيع الاطّلاع عليها لأخذ فكرة عمّا تحتويه الدورة.

نتمنى أن تكون هذه الدورة ذات فائدة للجميع، وسنعمل دائمًا على توفير مثل هذه العروض التعليمية المتعلقة بتطوير التطبيقات لأندرويد.

The post عرض خاص: حسم 50% على دورة تعلّم الجافا خطوة بخطوة باللغة العربية لأندرويد (20 دولار فقط) appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول