طريقة تشغيل ضوء الإشعارات في هاتف nexus 6

أخبار أندرويد أضف تعليق

Nexus-6-LED-notification-light

تعتبر سلسلة Nexus من Google أفضل هواتف أندرويد للمطورين وللمستخدمين المتقدمين، حيث تقدم هذه الهواتف آخر إصدارات أندرويد فور صدورها.

في حال كنت تملك أحدث هواتف غوغل “Nexus 6″ وكنت من المستخدمين المتقدمين وتملك صلاحيات رووت على هاتفك تستطيع تفعيل ضوء الإشعارات المخفي تحت السماعة في الهاتف. بإتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتحميل تطبيق Light Flow من متجر غوغل بلاي، المشكلة في الموضوع أنك تحتاج الى شراء النسخة الكاملة من التطبيق بسعر 2.49$.
  2. قم بتفعيل وضع الرووت وذلك عن طريق الدخول الى اعدادات التطبيق عن الطريق السحب من يسار الشاشة الى منتصفها ومن ثم النقر على Settings ومن ثم “Device Settings and Root” ومن ثم النقر على “Root Mode” وتوفير الصلاحيات المطلوبة.
  3. من نفس القائمة السابقة، قم بتفعيل خيار “Run every command as root”. قم بتفعيل خيار “Direct Mode” أيضاً.
  4. قم بإعادة تشغيل الهاتف، بعد ذلك قم بفتح تطبيق Light Flow مجدداً، ستجد رسالة تطلب منك الدخول الى الى إعدادات الإشعارات وإعطاء الصلاحيات اللازمة للتطبيق، قم بذلك.
  5. قم بالعودة الى التطبيق، وقم بالسحب من يسار الشاشة الى منتصفها، بعد ذلك قم بالنقر على “Notification Settings”، تستطيع من هنا إدارة التطبيقات التي تعطي إشعارات عن طريق ضوء التنبيهات “LED” وتستطيع أيضاً تخصيص ألوان ضوء التنبيهات لكل تطبيق.

وهكذا تكون قد قمت بتفعيل ضوء التنبيهات المخفي في هاتف Nexus 6، ما رأيك بالهاتف هل قمت أو تفكر بشراءه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post طريقة تشغيل ضوء الإشعارات في هاتف nexus 6 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول