تطبيق لوحة المفاتيح الشهير Fleksy يحصل على تحديث للنسخة الخامسة

غير مصنف أضف تعليق

unnamed (1)

حصل تطبيق Fleksy والذي يعد بحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية “أسرع لوحة مفاتيح للكتابة في العالم“ على تحديث ضخم جديد نقل التطبيق إلى النسخة 5.0، وهو التحديث الذي جلب عدد من الخواص، والثيمات، وتغيير في واجهته لتتوافق مع المتطلبات الجديدة لجوجل.

لعل أهم ما ستلاحظه في التطبيق هو الواجهة والتي أصبحت تدعم نمط جوجل التصميمي الجديد Material Design بشكل أفضل، وتغيير في ألوان الواجهة لتبدو مثل التطبيقات الإفتراضية لأغلب تطبيقات جوجل، مع حصول التطبيق على عدد من الثيمات الجديدة للوحة المفاتيح، حيث حصل التطبيق على 14 ثيم جديد دفعة واحدة.

unnamed

مع إضافة Chameleon mode وهو الوضع الذي يقوم بتغيير لون لوحة المفاتيح بحسب الثيم الذي تقوم بإختياره، كما ستحصل على ثيمات وقوالب من أفلام شهيرة كـ Frozen و The Hunger Games. وتأتي لوحة مفاتيح Fleksy 5.0 بسبعة إضافات مختلفة، منها وضع الكتابة بيد واحدة، ولوحة مفاتيح الصور المتحركة، مع خيار للوحة المفاتيح الخفية.

وقد بدأ التطبيق في دعم اللغة العربية بشكل رسمي بعد أن جاءت العربية في المركز الأول كأكثر اللغات طلباً للدعم في التطبيق بإجمالي عدد طلبات فاق الـ 100,000 طلب، وذلك بعد أن طلب مطوروا التطبيق من مستخدمي اللغات الغير مدعومة بالتصويت للغاتهم من أجل إضافة اللغات الأكثر طلباً.

للحصول على التطبيق

  السعر : مجاني / نسخة تجريبية

النسخة المدفوعة

  السعر : السعر: 2 دولار

The post تطبيق لوحة المفاتيح الشهير Fleksy يحصل على تحديث للنسخة الخامسة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول