شركة Xiaomi تُعلن عن أقوى هواتفها: Snapdragon 810 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية

أخبار أندرويد أضف تعليق

xiaomi-mi-note-pro-1

كشفت العملاقة الصينية الصّاعدة Xiaomi عن مجموعة من الأجهزة الجديدة اليوم، تتضمن هاتفين بنظام أندرويد، يُمكن اعتبار أحدهما واحدًا من أقوى الهواتف عتاديًا على الإطلاق حتى اليوم.

xiaomi-mi-note-5

الأول هو Mi Note الذي يحمل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p ويعمل بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفر بمساحتين تخزينيتين: 16 أو 64 غيغابايت.

يأتي الجهاز بهيكل معدني ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل من سوني بتقنية التثبيت البصري للصورة وأمامية بدقة 4 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير بتقنية الشحن السريع.

xiaomi-mi-note-pro-1

لكن هذا ليس كُل شيء، انتظر لتعرف مواصفات الهاتف الثاني Mi Note Pro الذي يحمل شاشة بدقة 2K أو 1440×2560 بيكسل بقياس 5.7 إنش، مع أحدث وأقوى مُعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 810 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. في حين يحمل نفس الكاميرتين وسعة البطارية لهاتف Mi Note.

يتميز الهاتفان بتصميم أنيق وواجهة Gorilla Glass 3 مُنحنية من الأطراف، وسيُباع هاتف Mi Note بحوالي 370 دولار لنسخة 16 غيغابايت وبسعر 451 دولار لنسخة 64 غيغابايت، في حين سيُباع Mi Note Pro بسعر يُعادل حوالي 532 دولار لنسخة 64 غيغابايت وهي أسعار ممتازة نسبةً للمواصفات والتصميم.

سيبدأ بيع الهاتفين في الصين خلال الربع الأول من العام الحالي، ولا معلومات عن توفّر هذه الهواتف في الأسواق الأخرى.

شركة Xiaomi بدأت تتحوّل إلى قوة تُخيف الشركات العالمية الكُبرى، حيث أصبحت بالفعل ثالث أكبر مُصنّع للهواتف الذكية في العالم، وفي حال توسّعت في الأسواق العالمية بشكل أكبر فقد تُشكل خطرًا حقيقيًا على عمالقة مثل سامسونج وآبل.

The post شركة Xiaomi تُعلن عن أقوى هواتفها: Snapdragon 810 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول