X

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

Crossy Road

بعد أن كانت متوفر على iOS دون متجر غوغل، تسلية غير تقليدية ستحصل عليها مع لعبة Crossy Road والتي ستكون مهمتك فيه قطع الطرقات (متضمنةً الأنهار) دون أن تصيبك السيارات أو القطارات أو السفن المارة، وكلما جمعت المزيد من الأموال في اللعبة تستطيع شراء شخصيات جديدة للعب بها. كما يمكنك أن تشتري شخصيات جديدة من بينها روبوت الأندرويد من خلال دفع 1$ لقاء ذلك، اللعبة إلى حد ما رسومياتها مشابهة لفيلم Lego.

في حال حملت اللعبة على جهازك وواجهت إغلاق اللعبة بشكل مفاجئ، فالمطورون نوهوا لهذه المسألة بمسح الـ Cache من الإعدادات، مع الملاحظة بأنهم يعملون على إصلاحها.

Star Wars KOTOR

إن كنت من عشاق سلسلة أفلام Satr Wars وتهوى ألعاب المجرات فالنسخة الجديدة التي حملت عنوان KOTOR مناسبة لك لتخوض معركتك ضد الشر ولتكون بطلها كما في نسخة الأفلام، تأتي اللعبة بتفاصيل ورسوم عالية الدقة وبسعر مرتفع نسبياً 5$.

Spoiler Alert

عند فتح اللعبة ستشاهد أن مرحلة اللعبة تتقدم إلى الأمام، لكن ما يجعل اللعبة غريبة على متجر غوغل ومثيرة هو أنه يتوجب عليك أن تلعبها بشكل عكسي بعد لحظات من الاستمرار بها، سيتغير اتجاه اللعب لتعود شخصية اللعبة للوراء، من المرحلة الأخيرة ما عليك سوى إكمال اللعب لتعود للمستوى الأول! عليك عدم جمع القطع النقدية، وتعيد الخصوم للحياة، لتنكشف لك أحداث اللعبة وغموضها.

رسوميات اللعبة من النوع البسيط، ويتواجد فيها 4 عوالم مختلفة عليك كلاعب المرور بها، إنما تبقى فكرتها الغريبة دافع رئيسي لتجربتها والحكم عليها.

Dragon Mania Legends

في هذه اللعبة عليك أن تبني جيش من (التنانين) للتصدي ومحاربة مقاتلي الفايكينغ، وذلك لاستعادة موطنها، عليك ببناء التنين منذ الصغر وإطعامه وتدريبه بمهارات خاصة حتى يكون بمقدوره الخوض في القتال، كما يتوجب عليك أن تثير غضب التنين حتى يصل لمرحلة من الحماس تمكنه من النصر على الخصوم، يتواجد في اللعبة ما يزيد عن 100 نوع من التنانين متعددة الأشكال، وهي مجانية على متجر غوغل.

Psych

من حيث الصعوبة والمتعة هذه اللعبة مشابهة لأخرى تدعى Speedx3 تحدثنا عنها في أردرويد، إلا أن هذه لانهاية لها، عليك أن تستمر من مستطيل لآخر دون أن ترتطم بالعقبات السوداء، وبين كل مرحلة وأخرى ستتغير معك ألوان اللعبة، تصنف من الألعاب التي تتطلب تركيز كبير حتى تستمر بها.

Boomerang Chang

حين وقوفك على هذا العامود عليك أن تكون مستعداً للتصدي للخصوم، كما عليك الحذر من الأشياء التي تستخدمها في قتلهم كونها ترتد عليك، رسوميات هذه اللعبة بسيطة إنما فيها ومتعة وتحدي يجعل منك تستمر في لعبها يومياً.

 

The post أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment