تيم كوك: الغالبية العُظمى من مُستخدمي “آيفون 6″ انتقلوا إليه من أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

iPhone-6-header

iPhone-6-header

نفى “تيم كوك” المُدير التنفيذي لشركة آبل في لقاء أجراءه مع صحيفة “وول ستريت جورنال” بأن تكون المبيعات الضخمة التي حققها هاتفا “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” هي بسبب مُستخدمين لنسخ سابقة من آيفون قاموا بالتحديث إلى الإصداريَن الجديدين منه. بل أكّد بأن الغالبية العُظمى منهم هم قادمون جدد إلى عالم الآيفون.

وقال “كوك” بأن أقل من 15% من مبيعات “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” جاءت من زبائن قاموا بالتحديث من هاتف آيفون أقدم، في حين أن الغالبية قاموا بالتحوّل من أندرويد إلى آيفون.

يُمكن أن نرى بأن كلام “كوك” يتوافق مع التقارير الأخيرة التي تحدثت عن التراجع الكبير في مبيعات سامسونج (أكبر مُصنّع لهواتف أندرويد)، وعن اقتراب آبل من انتزاع المركز الأول في السوق من شركة سامسونج.

هذا قد يعني بأن سياسة آبل في طرح هواتف كبيرة الحجم قد نجحت بالفعل على ما يبدو في جذب جزء من مُستخدمي أندرويد إلى آيفون، لكن علينا انتظار المزيد من دراسات السوق القادمة للتأكد من حجم التغيير في السوق الذي تسببت به هواتف آيفون الجديدة.

يُذكر أن آبل كانت قد أعلنت أمس عن أعلى أرباح ربعية تُحققها أية شركة في التاريخ، ويعود هذا في جزء كبير منه إلى نجاح هاتفيها الأخيرين في الأسواق.

هل تعتقد بأن آبل قد بدأت بتشكيل خطر فعلي على أندرويد بعد سنوات من تراجع حصتها ومبيعاتها في سوق الهواتف؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[WSJ]

The post تيم كوك: الغالبية العُظمى من مُستخدمي “آيفون 6″ انتقلوا إليه من أندرويد appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول