غوغل لديها 2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية للجميع: هذه طريقة الحصول عليها

أخبار أندرويد أضف تعليق

google-drive-logo-2014

تريد غوغل من جميع المُستخدمين أن يتمتعوا بحسابات محمية بشكل جيّد من الناحية الأمنية. لهذا لديها أداة Security checkup المتوفرة ضمن صحفة إعدادات حسابك في غوغل والتي تتألف من عدة خطوات بسيطة تُساعدك في التأكد بأن إعداداتك الأمنية مضبوطة بشكل صحيح.

من المُفترض بأي مُستخدم أن يُراجع هذه الأداة بشكل دوري، لكن غوغل تعلم بأن الكثير من المُستخدمين لا يقومون بذلك، لهذا وكنوع من التشجيع (والتذكير) طرحت غوغل عرضًا محدودًا ستمنح من خلاله أي مُستخدم 2 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية على Google Drive. أي أنك ستحصل على الهدية بمُجرد قيامك ما يتوجب عليك القيام بعمله  على جميع الأحوال لحماية حسابك.

checkup

أداة التحقق الأمني لا تستهلك أكثر من دقيقتين من الوقت خاصة إن كانت جميع إعداداتك سليمة. هذه الأداة تأخذك في عدة خطوات بسيطة، للتأكد من أشياء مثل صحة رقم هاتفك المُسجل لدى غوغل والمُستخدم في حالات الطوارىء، ومُراجعة الأجهزة التي تم من خلالها الدخول لحسابك والتأكد بأن جميعها يعود لك، ومُراجعة التطبيقات التي لديها وصول إلى حسابك وصلاحيات هذه التطبيقات مع إمكانية حذفها.

كل ما عليك هو الدخول إلى أداة Security checkup، التأكد من إعداداتك وذلك حتى موعد أقصاه 17 شباط/فبراير، وسيتم بتاريخ 28 شباط/فبراير إضافة 2 غيغابايت لحسابات جميع المُستخدمين الذين قاموا بالعملية.

The post غوغل لديها 2 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية للجميع: هذه طريقة الحصول عليها appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول