X

أفضل ألعاب أندويد لهذا الأسبوع

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

1942 Pacific Front


معركة بحرية في الحرب العالمية الثانية عليك أن تخوض غمارها، وتكون المسيطر على أرض المعركة من خلال اتباع استراتيجيات وتكتيكات معينة، والاعتماد على القوات الخاصة لديك لهزيمة جيش العدو.

Galaxy Online 3

حرب أخرى تدور في المجرة لكن هذه المرة مع الخارجين عن القانون، عليك أن تثبت للمجلس الأعلى قدرتك على السيطرة على الأمور ومطاردة المجرمين، كما عليك أن تنافس بقية القيادات على ذلك من خلال مجموعتك التي تتصدى للأعداء.

LIMBO

برسوم الـ 2D واللون الأبيض والأسود، تأتي لعبة Limbo إلى متجر غوغل بسعر 5$، صبي يبحث عن أخته الضائعة وهو وحيد في عالم كئيب يصارع فيه كل التحديثات من المخاطر المحدقة به وصولاً للحيوانات المفترسة.

Helicopter Sim

استهداف قوات العدو من خلال طائرة الهيلكوبتر التي تقودها، والمزودة بالرشاشات والصواريخ الحديثة والليزر، مهمات خاصة، وعمليات إنزال لضرب قواعد الخصوم العسكرية، ثلاثة مستويات من الصعوبة ستواجهها مع هذه اللعبة والتي تستمر لـ 24 مرحلة.

Naughty Kitties

صحيح أن القطط أليفة، لكن في هذه اللعبة مجبرة على خوض المعركة ضد أعدائها، مع المركبة القتالية الخاصة بها والتي تستطيع ترقيتها كلما جمعت رصيد أكبر.

The post أفضل ألعاب أندويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment