X

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Space Sketchr

كما لو أنك في فيلم خيال علمي، يسمح لك Space sketcher بالرسم بشكل افتراضي في الفضاء، وبالاعتماد على حركتك يظهر لك ماترسم بشكل ثلاثي الأبعاد، كأن ترسم وجه ما في الفضاء المحيط لك ثم تدور حوله.

Cinch

يعمل التطبيق على احصاء الأمور المتعلقة باللياقة البدنية إلى جانب أنه يهتم بتحقيق أهدافك باحصاء السعرات الحرارية التي حرقتها والخطوات التي مشيتها وأكثر من ذلك، حيث يتابع التطبيق نبضات قلبك طوال الوقت عن طريق الساعات التي تعمل بنظام Android wear.

Kurbo

تطبيق يأتي من خبراء الصحة، يساعد الأهل على فهم العادات الصحية وتطبيقها على الأطفال واليافعين، من خلال إرشادات لتناول طعام صحي، يؤدي لخسارة الوزن الزائد عند الطفل.

Skype [تحديث]

صحيح أنها خطوة متأخرة جداً، إنما يعتبر التحديث مهم بالنسبة لتطبيق سكايب، إذ بات يسمح للمستخدمين  إرسال الصورة بين بعضهم حتى لو لم يكن الطرف الآخر مُتصلًا، مع بعض الإصلاحات الطفيفة التي تحسن من أداء التطبيق.

9to5 Working Hours Watch Face

لو اشتريت ساعة تعمل بنظام أندرويد، لمجرد شكل تطبيق الساعة بداخلها، فأنصحك جداً بتحميل هذا التطبيق الذي يأتي من مطوري 9to5، فناهيك عن البساطة التي تنسجم مع التصميم الجميل، تستطيع أن تضبط التطبيق لساعات عملك وساعات الإجازة وغيرها، حتى تعلم مثلاً وأنت في العمل متى سينتهي الدوام، أو كم ساعة بقي على الإجازة.

BIG Notifications

صُمِم تطبيق Bit Notifications لكبار السن وللذين يعانون من ضعف في النظر ولايستطيعون مشاهدة التنبيهات بشكل جيد، يعرض التطبيق التنبيهات بشكل وخط كبير، مع عرض اختصارات التطبيقات بشكل كبير أيضاً كـ أزرار الموسيقى.

The post أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment