سامسونغ قد تغير دقة كاميرا هاتف Galaxy S6

غير مصنف أضف تعليق

التسريبات حول هاتف Galaxy S6  لا تزال مستمرة مع اقتراب الإعلان الرسمي عن الجهاز، و مع تأكيد شائعات حول شكل التصميم الخارجي الذي يأتي بإطار معدني، إلا أن شائعات أخرى لم يتم تأكيدها بعد.. نتحدث هنا عن دقة كاميرا الهاتف.
إلى حد الآن سمعنا عن خيارين، الأول كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل و الثاني كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل، و يبدوا أن آخر إشاعة تشير إلى أن ما شاهدناه و قرأناه سابقا قد يكون خاطئاً.

samsung-galaxy-s6-teaser-710x420

سامسونغ كانت قد روجت لنماذج تحمل كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل، لكنها كانت تجريبية فقط، حيث أعلنت مؤخرا عن نيتها في استخدام حساس سوني IMX240  بدقة 16 ميجابيكسل، نفس الحساس الذي يحمله Galaxy Note 4.
لكن سامسونغ تقول أنها أجرت تحسينات على الكاميرا بشكل عام، لم تعلن عن نوعية هذه التحسينات لكنها قد تشمل التصوير في الإضاءة الضعيفة كما جاء في الفيديو الترويجي الذي نشرته الشركة سابقا.

سيتم الإعلان عن هاتف Galaxy S6  في الأول من مارس مع بداية المؤتمر العالمي للمحمول MWC في مدينة برشلونة، و قد يأتي بشاشة قياس 5 بوصة QHD بدقة 2560×1440  بيكسل، معالج Exynos 7420 ثماني النواة مرفوقا بـ 3GB كذاكرة وصول عشوائية، أما بالنسبة للبطارية، فقد تكون مخيبة للأمال حيث أن التسريبات تشير إلى وجود بطارية بسعة  mAh2.600 مع نسخة أندرويد لولي بوب و الواجهة الإعتيادية Touch Wiz .

The post سامسونغ قد تغير دقة كاميرا هاتف Galaxy S6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول