شركة Oppo الصينية تقدم أنحف هاتف في العالم!

غير مصنف أضف تعليق

منذ بدأ صناعة الهواتف الذكية و الشركات تتنافس حول بناء أفضل بطارية، أجمل تصميم، أفضل تجربة استخدام، لكن مؤخرا بدأنا نرى اهتماما أكبر يصب لصالح نحافة الهاتف، رأينا بضعة نماذج و ها هي أوبو الصينية تحفر اسمها في هذا المجال لتصنيعها أنحف هاتف في العالم.

oppo-r5

امساك الهاتف بيدك يعطيك شعورا غريبا كأنك تحمل شيئا خفيفا جدا، حاد الحواف و نحيفا للغاية.. و هذا بالفعل هو Oppo R5 الذي يأتي بنحافة 4.85 ملم، أقل بقليل من هاتف صيني آخر يدعى Kazam Tornado 348 و الذي صنف من قبل كأنحف هاتف، و وزن 155 جرام.
لكن لا يمكن تحقيق كل هذا بدون التضحية بمواصفات أخرى، فعدسة الكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل تبرز من الهيكل الخلفي للهاتف كما الشيء نفسه بالنسبة لهاتف iPhone 6، البطارية تأتي بسعة 2000 mAh و هذا ما يجعل أغلب هواتف الأندرويد الأخرى تتغلب عليها في هذه النقطة.

Oppo-R5-scene-2-850x566

oppor503

المواصفات الأخرى هي شاشة AMOLED  قياس 5.2 بوصة بدقة 1920×1080 بيكسل و هي شاشة رائعة بالفعل حيث الألوان متوازنة و النصوص واضحة بشكل حاد، معالج Snapdragon 615  ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز يجعل تجربة اللعب و تعدد المهام سلسة بدون أية مشاكل، و كل هذا مرفوقا بنسخة أندرويد 4.4.4 سيتم ترقيتها قريبا إلى النسخة الجديدة لولي بوب.

إذن فرغم كون الهاتف الأكثر نحافة في العالم إلى حد ساعة كتابة هذه الأسطر، فإن Oppo R5 مقبول المواصفات مقارنة بهواتف أندرويد أخرى.

The post شركة Oppo الصينية تقدم أنحف هاتف في العالم! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول