هناك شئ “ضخم” قادم، هكذا تقول HTC

غير مصنف أضف تعليق

m9-htc

بينما ينتظر كل عشاق شركة إتش تي سي بأن تقوم بإطلاق هاتفها الرائد القادم HTC One M9، وهو الهاتف المتبقى على إطلاقه أقل من أسبوع، يبدو أن HTC تريد إستفزازنا من خلال تغريدة تشويقية قامت بكتابتها على حسابها الرسمي على موقع تويتر، قالت فيها بأن هناك شئ ما “ضخم” قادم من HTC.

فهل هناك أضخم من هاتف One M9؟ حيث سيكون هذا الهاتف هو الهاتف المدلل للشركة التايوانية خلال العام الحالي، ليس هذا فحسب حيث صرح كبير مديري الإتصالات في إتش تي سي قبل عدة أشهر بأن عام 2015 سيكون أفضل عام لـ HTC على الإطلاق، بالإضافة إلى قوله بأن الشركة تحضر لعدد من المفاجأت التي ستبهر مستخدميها بلا شك.

وستقوم HTC بالكشف عن هاتف HTC One M9 بشكل رسمي في الأول من شهر مارس المقبل، وغير معلوم حتى الآن إذا كانت HTC تقصد بكلمة “ضخم” هاتف One M9 أم النسخة الأكبر منه HTC One M9 Ultra أو One M9 Plus، وبحسب التسريبات السابقة فإن هاتف M9 Ultra سيأتي بشاشة بحجم 5.5 إنش “مقارنة مع هاتف One M9 والذي سيأتي بشاشة بحجم 5 إنش”،

سواء كانت تقصد HTC One M9 أو HTC One M9 Ultra، فإننا نتوقع هواتف من العيار الثقيل من قبل إتش تي سي هذا العام، هل تتفق معنا؟

المصدر

The post هناك شئ “ضخم” قادم، هكذا تقول HTC appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول