أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

غير مصنف أضف تعليق

android apps

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Gallery Doctor – Phone Cleaner

Gallery doctor

الكثير منا يلتقط صور عشوائية وأخرى تصله عبر تطبيقات المحادثة، ومع تطور الهواتف المحمولة كل يوم تزداد دقة الكاميرا في الهاتف ويزداد حجم الصورة الذي يؤدي لملئ ذاكرة الهاتف واستهلاكها.

تطبيق Gallery Doctor يحفزك لتنظيف معرض الصور في الهاتف ويعطيك بيانات بالصور المكررة لديك، كما يقترح عليك مراجعة صور أخرى قد تكون سيئة لحذفها أو إبقائها في الجهاز.

 

Instant – Quantified Self

Instant

في وقت سابق تحدثنا عن تطبيق يدعى QualityTime الذي يحصي لك وقتك الذي تقضيه مع أجهزتك [الموبايل أو اللوحي]، تطبيق Instant هو مشابه للأول من حيث الفكرة، إنما يزيد عليه بإحصاء الوقت الذي تقضيه في الرياضية والمشي والسفر، ويعطيك الخطوات التي مشيتها، ويسمح لك بتحديد وقت لتلقي التذكيرات والتنبيهات وكل هذا التعقب يأتي بينما يعمل التطبيق في الخلفية.

 

Disa Beta

Disa

هدف تطبيق Disa هو أن يقلل التشتت لديك بتنظيم المحادثات ودمجها بواجهة واحدة، يمكنك إرسال رسائل Sms، فيسبوك، تويتر، غوغل +، مع دعم إرسال الرسائل الصوتية.

HTC Service—Video Player

htc player

إن مللت من مشغل الفيديو الإفتراضي في جهازك، فالآن بات بإمكانك الإعتماد على مشغل Htc، فبالسحب إصبعين يمين أو يسار يمكنك زيادة سرعة العرض أو إبطاؤها، كما بالسحب بثلاث أصابع يمكنك من مشاركة الفيديو، يأتي هذا كله مع دعم للترجمة، وقص الفيديو دون ضياغ جودته.

 

Self Camera Shot

Self Camera Shot

يأتي هذا البرنامج بشكل مناسب لأولئك الذين يهون التقاط الصور الجماعية أو صور الـ Selfi، كل ماعليك هو تشغيل البرنامج والتصفير لتلتقط الصور من مسافة تبعد عن الجهاز لحد 15 متر.

The post أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول