X

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

Staying Together

في هذه اللعبة عليك التحكم بشخصيتين لا واحدة، لكي تلعب بانسجام مع الشخصية الأخرى، عليك التغلب على العقبات التي قد تظهر لك في أي لحظة، كما عليك أن تحاول أن لاتبعد شخصية عن الأخرى.

The Horus Heresy: Drop Assault

حرب أهلية تدور في المستقبل، عليك أن تختار الجانب الذي تود الوقوف به، وتخصص جيشك الخاص بك وتستخدم استراتيجيات وتكتيكات قادرة على أن تُكسبك الفوز.

Grudgeball – Regular Show

أحداث هذه اللعبة تدور في المستقبل، كل ما عليك هو أن تشكل فريقك المكون من 3 أشخاص ضد 3 آخرين ستلعب ضدهم في مغامرة عليك أن تتفوق فيها على الفريق الخصم.

Grey Cubes

لعبة كلاسيكية من الزمن القديم، لكن هذه المرة بأسلوب حديث إذ تنشطر الكرة لعدة كرات عليك أن تصدها، كما أنها محكومة أكثر بقواعد الفيزياء والجاذبية.

DRAW SLASHER by Mass Creation

بأسلوب لعب مشابه لـ Fruit Ninja، عليك أن تساعد فتى النينجا في القضاء على القرود الشريرة التي احتلت قريته، حاول كثيراً أن تكون سريع في اللعب لأن الخصوم سوف يتكاثرون من كل مكان.

Total Destruction: Blast Hero

بهذه اللعبة هدفك هو تفجير الهياكل والمباني الموجودة لإحداث أكبر كمية دمار، عليك أن تعرف أين ستضع القنبلة وبأي مكان سسبب الإنهيار التام.

 

The post أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment