جوجل تتيح تجربة Inbox لمجموعة من مستخدمي تطبيقاتها

أخبار أضف تعليق

تطبيق Inbox  من شركة جوجل، واحد من أفضل و أبسط تطبيقات البريد الإلكتروني التي قد تستخدمها يوما على أجهزة الأندرويد، تم الإعلان عنه في شهر ديسمبر السنة الماضية و متاح للتجربة بنظام الدعوات فقط.. ليس بعد الآن!
فقد بدأت جوجل بفتح المجال لمزيد من مستخدمي تطبيقاتها من أجل تجربة Inbox و هذا ما أعلن عنه أحد المستخدمين على تويتر بقوله أن جوجل بدأت تتيح للبعض استخدام التطبيق في شهر مارس تدريجيا إلى أن يتم إتاحته للعموم، لتؤكده جوجل بعد ذلك على مدونتها.

url

ما يميز تطبيق Inbox عن Gmail و غيره من تطبيقات البريد الإلكتروني، هو طريقة عمله المبتكرة، فبعد تسجيلك الدخول بحسابك الشخصي، ستجد نفسك أمام واجهة بسيطة واضحة تتخللها ألوان تدل على كل مهمة، يتم إجراء مسح أوتوماتيكي للمحادثات الأساسية و التي تحمل معلومات متشابهة، بعد ذلك يتم فرز هذه المعلومات إلى قوائم (السفر، العمل..)، هذه القوائم تدعى Bundles، يمكنك حذف أو إنشاء قوائم جديدة و تغيير إعداداتها المختلفة، كل ذلك بسهولة كبيرة.
مميزات أخرى هي أن التطبيق يقوم بعرض العنواين مباشرة على خرائط جوجل ليسهل عليك معرفة مكان مراسلك، و فرص استقبال رسائل سبام أو تجسس تطبيقات الطرف الثالث صعبة نظرا لأنظمة التشفير التي أعلنت جوجل سابقا إحتواء Inbox عليها.

التصميم المسطح الذي أتى به التطبيق أظهر مميزات نسخة أندرويد لولي بوب و  أضاف لمسة جمالية بالإضافة إلى المميزات القوية التي يقدمها، و قد يكون التطبيق بديلا محتملا لخدمة Gmail التي يعتمد عليها ملايين الأشخاص حول العالم لإدارة مراسلاتهم و محادثاتهم الإلكترونية، فهل هذه خطة جوجل بالأساس؟

23.10-1280x640-Inbox

إن كنت تدير فريقا للعمل على مشروع، أو ربما تريد التواصل مع مجموعة من زبناءك  مستخدمي تطبيقات جوجل، فيمكنك إرسال طلب رسمي لتجربة التطبيق عبر بريد [email protected] مع الأخذ بعين الإعتبار أن عدد الطلبات محدودة حيث أن جوجل ترغب بالعمل مع عدة أشخاص عن قرب من أجل أخذ اقتراحاتك و تجربتك الشخصية حول التطبيق لتجعله أفضل في المستقبل.

لمزيد من المعلومات يمكنك التوجه للصفحة الخاصة بالتطبيق.

The post جوجل تتيح تجربة Inbox لمجموعة من مستخدمي تطبيقاتها appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول