سامسونغ النرويج تلمح لشاشة أكبر على هاتف Galaxy S6

غير مصنف أضف تعليق

 خمسة أيام تفصلنا عن الإعلان الرسمي للهاتف المرتقب Galaxy S6 و ها هي سامسونغ النرويج تنشر إشاعة جديدة لتزيد من التشويق (أو ربما من التشويش)، فالفرع النرويجي للشركة بدأ بنشر قائمة من الإشاعات الأكثر إنتشارا على الويب، و هذا قد يعني أنها حقا تنطبق على الهاتف.
آخر ما تم نشره هو إمكانية قدوم Galaxy S6 بشاشة أكبر من سابقيه، لم يتم تحديد أي قياسات رسمية أو إن كانت الشاشة ستأتي بتكنولوجيا عرض متقدمة عن الهواتف الأخرى، و هذا ما لم يتم تأكيده أو نفيه رسميا من أية جهة و قد يكون لمجرد التشويق و إثارة خيالنا.
من وجهة نظر أخرى فنشر هذه الشائعات قد يكون لهدف السخرية منها، الشاشة الكبيرة قد لا تكون خيارا صحيحا (إن تم إعتمادها) فمقاس شاشة Galaxy S5 الذي يبلغ 5.1 بوصة هو الملائم لسلسلة هواتف أقل ما يقال عنها أنها الأفضل من حيث استعراض الألوان و الصور، أيضا فكثافة البيكسل مهمة في جميع أجهزة سامسونغ، و قد يأتي Galaxy S6 بنفس دقة شاشة Galaxy Note 4 التي تعتبر الأفضل في السوق بكثافة تصل إلى 540 بيكسل في كل إنش.. هذا شيء لا تستطيع العين المجردة رؤيته حتى!

samsung-norway-2-1

سامسونغ النرويج كانت قد نشرت سابقا إمكانية وجود مكبر صوت مزدوج في الجهة الأمامية للهاتف، خطوة كانت و لا تزال مطلوبة بشكل كبير من محبي هواتف Galaxy حيث أن مكبر الصوت الخلفي لا يؤدي وظيفته جيدا أثناء مشاهدة الأفلام، سماع الموسيقى أو اللعب بدون استخدام سماعات أذن. أيضا حواف منحنية و غطاء معدني يحيط الهاتف سيكون لمسة إضافية قد تجعل الهاتف بدون أية عيوب تقريبا كما كان يحصل مع الهواتف السابقة المصممة بأغطية بلاستيكية.

P1060982-580-90

هذا كله يجعل من التشويق يزداد ساعة بعد ساعة قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف في المؤتمر العالمي للمحمول في مدينة برشلونة الإسبانية بداية الشهر المقبل، و نشرنا أيضا أن الهند ستكون السوق الأولى لإستقبال الهاتف أسابيع قليلة بعد صدوره الرسمي، و سيكون الطلب المُسبق عليها متاحا في منتصف شهر أبريل.

The post سامسونغ النرويج تلمح لشاشة أكبر على هاتف Galaxy S6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول