هاتف Galaxy S6 سيكون متاحا للشراء في الهند

أخبار أضف تعليق

لم يعد يفصلنا عن المؤتمر العالمي للمحمول MWC  في برشلونة سوى بضعة أيام، المؤتمر الذي سيأتي لنا بجديد و آخر الأجهزة الذكية من طرف عمالقة الصناعة، واحد من الأجهزة المنتظرة أكثر من غيرها هو Galaxy S6 من سامسونغ.
بعد نشر العديد من الشائعات و تأكيد بعضها رسميا، فنحن ندري مسبقا كيف سيكون شكل الهاتف، لكن الذي لا نعلمه بعد هو تاريخ الإعلان عنه عـالميا، هذا ما جاء به تقرير يقول أن سامسونغ تعتزم إصدار هاتفها في الأسواق الهندية في أواخر شهر أبريل، و في حين أن التقرير نفسه لا يؤكد إصدار الهاتف في بقية الأسواق من الفترة نفسها، إلا أن ذلك ممكن.

samsung_galaxy_s6_0

رأينا الشيء نفسه بخصوص هاتف Galaxy S5 ، حيث تم إصداره دفعة واحدة في أكثر من 150 دولة و ذلك في منتصف شهر أبريل بعد الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للمحمول السنة الماضية، و هذا محتمل الحدوث مع Galaxy S6  و Galaxy S Edge لكن الإستحواذ على الأسواق الناشئة أصبح هاجس الشركات الكبرى، فإصدار الشركة الصينية هواتف ذات مواصفات عالية بأثمان رخيصة في الأسواق الهندية، قد يجعل من المنافسة شديدة بينها و بين سامسونغ أو حتى آبل التي تكون أجهزتها تتعدى 600 دولار أمريكي و هو مبلغ لا تستطيع غالبية سكان الهند تغطيته مما يشكل أفضلية للمنافسين الآخرين.

sasa

أما بالنسبة للأسواق العالمية الأخرى، فشركات الإتصال الأمريكية AT&T ، Sprint  و T-Mobile  قد أعلنت سابقا دعمها الرسمي للهاتف بعد صدوره مباشرة، في حين لم تنشر Verizon  أي تقريرا حول الأمر، شركات الإتصال في أوروبا و آسيا قد يكون عليها الإنتظار لبعض الوقت لكن ليس طويلا.

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy S6 سيكون متاحا للطلب المُسبق في الهند ابتداءً من منتصف شهر مارس، فهل سيحقق النجاح المُتوقع منه في الأسواق الناشئة؟

The post هاتف Galaxy S6 سيكون متاحا للشراء في الهند appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول