هاتف MX5 من ميزو قد يحتوي على كاميرا بدقة 41 ميجابيكسل

أخبار أضف تعليق

قد يكون نشر هذه الإشاعات مبكرا خصوصا و أن هاتف Meizu MX4  ما زال حديثا في السوق، لكن الشركة الصينية لمحت مؤخرا إلى ما قد نشاهده في هاتفها القادم MX5.

وفقا لموقع MyDrivers.com فإن شركة Meizu  تعتزم توفير مواصفات قوية في هاتفها المرتقب، شاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة عرض 2K، ذاكرة وصول عشوائية 4GB  و دقة كاميرا خلفية تصل إلى 41 ميجابيكسل.
jkjp

مصدر هذه المعلومات أيضا قال أن حساس دقة الكاميرا سيكون من صنع نوكيا و ليس سوني (التي غالبا ما توفر هذا النوع من العتاد لباقي الشركات)، نوكيا التي كانت قد قدمت هاتف  Lumia 1020 بدقة كاميرا تصل إلى 40 ميجابيكسل و التي تعتبر كاميرا قوية إلى حد الآن.

مع أنه قد تم نفي إشاعات العمل مع نوكيا من طرف الشركة الصينية، إلا أن هذه الإشاعات تعود من جديد لتخلق نوعا من التشويق حول ما إذا كانت نوكيا ستوفر حساس الكاميرا الخاص بها في هاتف آخر.

العنصر الإضافي الآخر الذي نتوقعه من الهاتف المرتقب، هو مستشعر بصمات، هذا يعني وجود زر حِسي على الجهة الأمامية من الجهاز مثل هواتف Galaxy الخاصة بسامسونغ، أو ربما قد تجد طريقة أخرى لجعل مستشعر البصمات مدمجا في الغطاء الخلفي للهاتف.

meizumx404

المواصفات القوية التي قد يأتي بها MX5 حتما ستجعل منه خليفة ناجحا للهواتف التي سبقته، لكن هل فعلا سنرى تطويرا بخصوص الكاميرا؟ ماذا عن البطارية؟ هاتف MX4 يمتاز ببطارية سعة 3100mAh و هي حتما بطارية قوية و سيكون من الجيد الحفاظ عليها في الإصدار القادم أو ربما توفير واحدة جديدة.

141226-meizu-mx4-malaysia-32GB

المبيعات التي حققها MX4 في الصين وحدها كانت خيالية، فقد تم بيع ما يزيد عن 6.7 مليون وحدة مُسبقة الطلب في غضون ساعات قليلة، هذا قد يكون في غالبه راجع إلى الثمن المنخفض للهاتف و الذي لا يبلغ أكثر من 400 دولار أمريكي!

أعتقد أن الشركات الصينية أصبحت تبسط أجنحتها على سوق المحمول، مع مواصفات قوية و تصاميم أنيقة بعيدا عما اشتهرت به الصناعة الصينية، فإنها فعلا قد تسحب البساط من علامات تجارية أخرى كبيرة مثل سامسونغ، آبل و إل جي.

The post هاتف MX5 من ميزو قد يحتوي على كاميرا بدقة 41 ميجابيكسل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول