شاهدوا الصور المسربة الجديدة لهاتف Samsung Galaxy S6

غير مصنف أضف تعليق

gs-6-leak

حصلنا اليوم على صور مسربة جديدة لما يُعتقد بأنه هاتف سامسونج القادم Samsung Galaxy S6، وهي النسخة التي تم تسريبها من قبل شركة الإتصالات AT&T، والتي أظهرت قدوم الهاتف بجسم زجاجي خلفي وأمامي، وجوانب من المعدن.

الصور التي تم تسريبها نشرها مستخدم في منتدى XDA-Developers وفيها يظهر الهاتف وهو في الكيس البالوني الذي تم شحن الهاتف فيه من كوريا، وقد أظهرت الصور أيضاً قدوم الهاتف بزر الرئيسية بشكل أكبر مما هو عليه الآن في هاتف Galaxy S5، بالإضافة إلى قدوم حساس قراءة ورصد معدل ضربات القلب في خلفية الهاتف، وهو ما يتوافق مع الصور التي نشرها مصنع أغطية الهواتف Verus والتي تم نشرها مطلع هذا الشهر.

gs6-leak-2

ولم نندهش من وجود المعدن في جانبي الهاتف، حيث قامت سامسونج بالفعل بنشر فيديو تشويقي قبل أيام أظهر تصنيعها للهاتف بعنصر المعدن بدلاً من البلاستيك والذي سبب لها الكثير من الإنتقادات في الفترة الماضية، ولا نعلم إذا ما كان تصنيعها للهاتف من المعدن سينعكس على سعر الهاتف أم أنها ستحافظ على الشريحة السعرية الخاصة بسلسة Galaxy S.

كل ما علينا فعله الآن هو الإنتظار حتى الأول من مارس وهو الموعد الذي ستقوم فيه سامسونج بالإعلان عن هاتفها الجديد Galaxy S6. شاهدوا باقي الصور..

gs6-leak-3

gs6-leak-4

gs6-leak-5

المصدر

The post شاهدوا الصور المسربة الجديدة لهاتف Samsung Galaxy S6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول