لائحة بأفضل التطبيقات و الألعاب لشهر فبراير

غير مصنف أضف تعليق

شهر فبراير أشرف على الإنتهاء و متجر Google Play  استقبل العديد من التطبيقات و الألعاب، لكن مع الأسف فالمتجر مازال يستقبل تطبيقات لا تعمل جيدا و أخرى قد تكون فيروسات قد تشكل خطرا على هاتفك و ملفاتك الخصوصية.
لكن هذا لا يمنعنا من البحث لإيجاد أفضل التطبيقات لهذا الشهر، من كافة المجالات و التي هي بالفعل مفيدة للمستخدم بشكل يومي، هذه التطبيقات  المجانية تختلف من إخبارية، ترفيهية إلى أخرى تعليمية، فتابعوا معنا هذه القائمة المخصصة لكم!

Microsoft Outlook

ou

الخدمة البريدية الغنية عن التعريف من شركة مايكروسوفت تتيح لك إدارة بريدك الإلكتروني على منصات مختلفة كما يمكنك ربط حسابك مع خدمات أخرى مثل Gmail  و Yahoo Mail.
التطبيق يأتي بتصميم أنيق واضح يجعل من تجربته حقا تستحق وقتك.

Dubsmash

dub

تطبيق انتشر بسرعة كبيرة في الأسابيع الأخيرة في أوساط الشباب و المراهقين، فكرته قد تبدو ساذجة لكنها ممتعة حيث تختار مقطع فيديو من بين مئات المقاطع لممثلين مشهورين، و تقوم بإضافة صوتك الخاص إلى المقطع.
يتيح هذا التطبيق مشاركة المقاطع مع أصدقائك على Whatsapp  و Facebook Messenger.

Liftshare

lift

إن كنت مسافرا أو قاطنا في بريطانيا، فهذا التطبيق معد خصيصا لك، يتيح لك إيجاد وسيلة نقل كسيارة أجرة بسهولة و سرعة في شوارع لندن المزدحمة، كما يمكنك من معرفة أقرب محطات الحافلات إليك.
التطبيق يستخدمه أكثر من 500.000 شخص يوميا عبر بريطانيا.

36Pics

36

قد تكون طباعة الصور أمرا عفى عليه الزمن بسبب الشبكات الإجتماعية مثل إنستغرام و فيسبوك، لكن هذا التطبيق يحاول تغيير الأمر و توفير خدمة بسيطة لك و هي اختيار 36 صورة تختارها سواء من معرض صورك الخاصة أو على الويب، ليتم طباعتها و إرسالها إلى عتبة منزلك.

PushBullet

bu

قد يكون قديما بعض الشيء، لكن هذا التطبيق يساعدك في الحصول على إشعارات هاتفك الذكي مباشرة على حاسوبك و يمكنك من التفاعل معها من خلال واجهة عرض بسيطة، مفيد كثيرا لأصحاب الأعمال.

Blood and Glory : Legend

glo

لعبة قتال تعود بك إلى العصور القديمة على هيأة محارب قوي، تجد نفسك وسط عقبات يجب تجاوزها، أشرار و وحوش يجب القضاء عليهم.
فكرة اللعبة ممتعة و مليئة بلحظات تشويقية، وهي شبيهة أيضا بأحد أشهر أفلام هوليوود.. Gladiator.

Deer Hunter

deer

احبس أنفاسك، صوب، أطلق، لعبة قنص ممتعة تأخذك إلى مروج خضراء لإصطياد أنواع من الحيوانات و هي تعتمد على الدقة مما يجعلها أكثر تشويقا، إن أخطأت الهدف فلا تعتقد أن الحيوانات ستبقى ساكنة في مكانها!

Asphalt 8 : Air Born

asph

ألعاب السباق هي الأكثر تحميلا على متجر الأندرويد، و هذه اللعبة قد تكون أمتعها على الإطلاق.
الجرافيك و المؤثرات الصوتية تجعلان هذه اللعبة قابلة للإدمان في لحظات، حيث تأخذك في سباقات سريعة بسيارات مختلفة الأشكال و الأداء.

The Walking Dead : Season Two

wlk

لعبة مستوحاة من المسلسل الشهير يحمل نفس الإسم، حيث تلعب دور أحد أبطال القصة في مواجهة و القضاء على عدد لا نهائي من الموتى الأحياء، حيث يجب عليك الإنتباه عند كل منعطف من أن يتم عضك على يد أحدهم!
الجرافيك في اللعبة لا بأس به لكنه حتما لا يشكل أية نقطة سلبية في عنصر المتعة.

هذه كانت قائمتنا لأفضل التطبيقات و الألعاب التي ننصحك بتجربتها فهي فعلا تساعدك على أداء مهمات مختلفة من إدارة بريدك الإلكترونية و إشعاراتك، إلى ملئ وقت فراغك أو حين شعورك بالملل.
هل لديك تطبيقات أخرى تفضل مشاركتها معنا؟

للمزيد من التطبيقات المفيدة و الألعاب الممتعة، اضغط هنا.

The post لائحة بأفضل التطبيقات و الألعاب لشهر فبراير appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول