MWC 2015: شاهد البث المباشر لحدث HTC !

غير مصنف أضف تعليق

إن كنت تواقا لمعرفة كل شيء عن ما ستعلنه HTC  في الأول من مارس خلال المؤتمر العالمي للمحمول، فالشركة قد وفرت لك للتو أفضل وسيلة!

فقد أعلنت الشركة التايوانية أنها ستوفر بث مباشر بدون انقطاع لمؤتمرها في الأول من مارس، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت برشلونة.

htc-one-m9-stream-screenshot

الشركة ستقوم بعرض ONE M9 ليكون هاتفها الرائد لهذا العام، فالهاتف يأتي بمواصفات راقية تشمل معالج Snapdragon 810 رباعي النواة، 3GB كذاكرة وصول عشوائية، كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل و 4 ميجابيكسل للكاميرا الأمامية مع تحسينات في تقنية HDR  و التقاط الصور في الإضاءة الخلفية.

بخصوص دقة شاشة الهاتف فهي ما تزال محط شكوك، حيث تشير الشائعات إلى أن الهاتف قد يأتي بشاشة QHD لمنافسة هواتف أخرى مثل LG G3 ، لكن موقع Cyberport  نشر تقريرا يقول أن الشاشة ستكون Full HD  بمقاس 5 بوصات.

ONE M9 سيوفر أيضا مساحة تخزين إضافية للمستخدم قابلة للرفع إلى 128GB باستخدام بطاقة الذاكرة إضافة إلى 32GB الموجودة أصلا في الهاتف، لكن بدون إمكانية الولوج إلى البطارية كما رأينا في النسخ السابقة

تم نشر صور مؤخرا حول الهاتف، و هي تظهر تشابها كبيرا في التصميم بينه و بين خليفته ONE M8، إطار معدني بلون رمادي و عدسة كاميرا كبيرة في المنتصف قد يتم تغييرها لتكون مربعة الشكل.

main-3

main-2

الهاتف قد لا يكون الشيء الوحيد المُنتظر الإعلان عنه من طرف HTC، فقد نشر موقع Bloomberg للأعمال، أن المؤتمر العالمي للمحمول قد يكون فرصة لمشاهدة أول ساعة ذكية بنظام الأندرويد من الشركة، لكن الأخيرة تقول أنها لن تقوم بصنع أي منتج إلا و كان حقا يهدف لخدمة المستهلك على عكس ما تقوم به الشركات الأخرى، هل هذا يعني أنها تتستر على مفاجئة كبيرة أم أنها حقا تؤمن بهذه الفكرة؟

يبدو أن الأول من مارس سيكون يوما تاريخيا بالنسبة للشركة، فبعد نجاح باهر لهاتف ONE M8 و رفع HTC  لمستوى التنافسية، فهذا سيجعل حتما ONE M9 واحدا من أقوى إصدارات سنة 2015، فاحجز مكانك لمتابعة آخر أخبار المؤتمر!

The post MWC 2015: شاهد البث المباشر لحدث HTC ! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول