تسريب صور من التطبيقات الإفتراضية على هاتف Galaxy S6

غير مصنف أضف تعليق

على مر السنوات و منذ بدأ سامسونغ سلسلة هواتفها الذكية  Galaxy و المستخدمون يشتكون من أمرين بعد كل عام، واجهة استخدام ثقيلة و تطبيقات غير مفيدة لا تعد و لا تحصى، هل سنرى تغييرا بخصوص هذا الأمر في الهاتف المرتقب Galaxy S6؟ الجواب قد يكون نعم!
لقد حصل موقع SamMobile  على صور تظهر بعضا من التطبيقات الإفتراضية التي سيأتي بها الهاتف، و التي تم تخفيض عددها قليلا نسبة إلى ما اعتدنا عليه من الهواتف السابقة من سامسونغ، الصور تهم تطبيقات جديدة و هي على التوالي Optical Reader، Geo News، Gear Manager و Kids Mode .

S6-GeoNews

S-Note-1

S-Note-2

نلاحظ أن سامسونغ استوحت تصميم التطبيقات من نسخة أندرويد لولي بوب لتجعل منه أبسط بشكل كبير و خالي من الصور الكثيرة كما كنا نرى في تطبيقات مثل S Note  و S Health و غيرهما، و اعتمدت أيضا على نفس المؤثرات الحركية Animation الخاصة بنسخة لولي بوب لكن لم يتم نشر أي صور بخصوص واجهة Touch Wiz  التي قد تشملها التغييرات أيضا.

من جهة أخرى فسامسونغ تخلت عن تطبيقاتها الإفتراضية الأخرى لتبقي على S Voice  المساعد الصوتي الخاص بسامسونغ، و تطبيق S Health الذي يعمل مع حساس ضربات القلب المُدمج مع الهاتف، بالإضافة إلى التطبيقات التي يستعملها كل مستخدم تقريبا و هي كالتالي :

Whatsapp

Facebook

Skype

Google Apps

Microsot One Drive

Microsoft One Note

Galaxy Apps

قد لا تأتي تطبيقات جوجل كلها في الهاتف، لكن حتما ستتواجد الخدمات الرئيسية فقط مثل Gmail، Hangouts، Google Play و Google Play Music.

أما آخر التطبيقات الجديدة التي سنراها على هاتف Galaxy S6 المُرتقب، فستكون خاصة بشركة مايكروسوفت و التي ستكون خدمة تخزينية و أخرى لتدوين الملاحظات و تحريرها.

20140219-onedrive-microsoft

microsoft_onenote

و مع تخفيض عدد التطبيقات الإفتراضية فإن هذا يضاعف من نسبة شراء الهاتف لدى العديد من المستخدمين، لكن بصراحة أتمنى لو قامت سامسونغ بفتح المجال للمستخدمين من أجل حذف التطبيقات التي لا يرغبون بها فقط عوض عمل Rooting للجهاز بحيث تفقد وصول آخر التحديثات و ما إلى ذلك.

The post تسريب صور من التطبيقات الإفتراضية على هاتف Galaxy S6 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول